• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عبود طالع ع المطار ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-10-02
753
عبود طالع ع المطار ..
عماد شاهين

 اهل القريه مجتمعين فرحين ( عبود).. طالع عالمطار ( اكيد مسافر أمريكا أو الخليج ) واخيرآ وجد وظيفة محرزة.. الكل منهمك في وداعه ضمن سيل من الوصايا والطلبات.. منهم من جلب معه هدايا بسيطة على امل الاسترداد مضاعفة ،وبعض النسوه جلبنا بناتهن كمقدمة لعودة المنتظر كعريس ، كيف لا وهو الذي يستعد ذاهبآ للمطار وبوظيفة مؤمنة سلفآ .. ( المسخم ) متعلثم متلبد يتصبب عرقآ وسط تراجيديا الترحاب غير المعتاد من اهل قريته وعلى رأسهم المختار وصاحب الدكان .. يجوب بقاع المعمورة باحثآ عن عمل أو بصيص أمل .. يغيب منذ الصباح حتى المساء دون ان يتفقده او يسال عنه او يتذكره بشر .. صديقنا الذاهب الى المطار نهض باكرآ وسط حشود ساكني وزائري القريه وسلامهم الحار مودعين مهللين بالصفات المثالية التي يتحلى بها ( عبود).. النشيط .. المثابر وصاحب الارادة والمحفز للدنيا والدين .. مع علمه ومنذ ان انهى دراستة الجامعية لم يجد عملا ويقضي جل وقته اما بالبحث عن عمل او التسكع بالشوارع .. يدخل المطار لاول مره استلم عملة المرتقب مباشرة كحاملآ للشنط ..

صديقنا لم يتسنى له تحقيق حلم الطفولة رؤيه الطيارة بالشكل المباشر ولا زال حتى يومنا هذا مودعآ ومستقبلآ في ذات الوقت وبنفس المكان دون ان يحرك ساكنآ ....
وبقي أهل القرية على حالهم يطبلون للمسافر ويمقتون القائم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.