عبد اللطف عربيات يلعب في الوقت الضائع ...

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-04-09
2159
عبد اللطف عربيات  يلعب في الوقت الضائع ...
عماد شاهين

 للأسف أخفق رئيس مجلس شورى الأخوان عبد اللطيف عربيات حين طالب باستبدال الشعب الاردني بشعب آخر كي لا يفوز الاخوان المسلمين في الانتخابات ..فأي ديمقراطية التي يختزلها عربيات في حزب؟ ان ما يمارسه الاخوان الفرقاء لهو أبشع أنواع الديكتاتورية العالمية فنهجهم لا يختلف عن نهج امريكيا  الاستحواذي ..ألا يعلم عربيات ومن هم على شاكلته بأن أهم أسس الربيع العربي هو اسقاط الاستحواذ و التفرد واستثناء الآخر ؟؟ ألا يعلم عربيات بأن اعتى احزاب العالم الاشتراكية سقطت بعد ان اتخذت من الاستحواذ نهج ومبدأ ..عربيات وبمثل هذه السطحية بالحديث يرجعنا الى المربع الاول في ابجديات السياسة  ( الاكثر كلامآ ..الاقل عملأ ) ..( النقدالهدام لغة البؤساء ) ....

الاسلاميون يحاولون فرض شروط اللعبة السياسية التي تتوائم مع  الهواة وليس المحترفين فالمحترف والواثق يلعب في جميع الاجواء وبمعزل عن عدد الجمهور الذي تفتقده جماعة الاخوان المنغلقة على نفسها  .

عربيات المنتقد دومآ يحاول وبشتى السبل تبرير الفشل المتتالي لمواكبة الاخوان المسلمين لمتطلبات الشارع الأردني الذي يرفض الاملاءات الخارجية واجندتها ويرفض كل حزب يعلن وصايته عليه وبخاصة ان جماعة الاخوان المسلمين لا يزيد عددها عن عدد المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية ,, فاي حزب هذا الذي يتشارك افراده الغنائم دون غيرهم والغاية لديهم تبرر الوسيلة ومتلحفين بغطاء الدين الذي اصبح ذريعتهم بدون وجه حق ..

العمل السياسي النظيف يحتاج لمتبارين متساوين بالاخلاق والمهارة ...واشك ان الاخوان وعربيات يشكلون من الفريق الاردني شئ يذكر .. الجميع اصبح يعلم ان الاخوان يتخذون من الاسلام ذريعة للانتقاص من الاخر وحصد اكبر عدد من البلهاء والبسطاء الذين ينجرفون نحو الشعارات الجوفاء والابواق الرنانة ..

أي اخوان هؤلاء الذين يتسع صدرهم لمحاورة الأمريكان و الأوروبين المبعوثين من الاسرائيلين و لا يمكنهم محاورة و مصارحة ذواتهم و شعبهم و أمتهم و باقي اسلاميتهم .

الا يعلم الاخوان وعربيات ان مؤهلات الاسلامين من اكبرهم الى اصغرهم اصبح يجمها منزل واحد لاردني تجد به الطبيب والمهندس والمفكر والشاعر وامام المسجد ..فالبيت الاردني الواحد يوازي حصيلة عمل جماعة الاخوان المسلمين جميعآ ولكن هدف البيت هو لم الشمل وابعاد الفرقة وهدف الاخوان الانفراد ومزيدآ من اتساع الهوه ما بين افراد الشعب الواحد ..

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو فيصل06-04-2012

يسلم لسانك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .





الأكثر قراءة

هل تعتقد ان حكومة الملقي راحلة قريبا :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.