أنضم للجيش الحر إذا..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-25
1613
أنضم للجيش الحر إذا..
موفق محادين

 علن أنا المواطن الأردني، موفق محادين، استعدادي للتطوع في صفوف (الجيش الحر) ومجلس اسطنبول ومؤازرتي لاكثر الفصائل المتطرفة في المعارضة السورية إذا ما أعلنت هذه القوى التزامها الوطني والقومي والديمقراطي بالحد الأدنى من الثوابت الوطنية المتعارف عليها عند كل الشعوب والثورات الشعبية العربية:-
1- موقف معلن واضح وقاطع لا لبس فيه من أعداء الأمة وسورية وعلى رأس هؤلاء الأعداء قوى الاستعمار القديم والجديد (الانجليز والفرنسيس والامريكان) والعدو الصهيوني.
2- موقف معلن واضح وقاطع من الرجعية العربية المعروفة للجميع..
3- موقف معلن واضح وقاطع من الجماعات الإرهابية والتكفيرية..
4- موقف معلن واضح وقاطع من الاحتلال التركي للاسكندرون وكليكية وبقية الأراضي السورية التي تحتلها تركيا منذ عقود.
5- موقف واضح ومعلن وقاطع من العدو الصهيوني مع التأكيد على التزامها بدعم المقاومة وفتح الحدود لها.
6- موقف واضح ومعلن وقاطع من جماعة صندوق النقد والبنك الدوليين والسياسات الليبرالية وجماعة تحطيم القطاع العام وخصخصته وفتح البلاد والأسواق أمام قوى النهب الدولية الرأسمالية.
7- موقف واضح ومعلن وقاطع ضد راية علم الانتداب والاستعمار الفرنسي وفي هذه الحالة، وعندما يقولون لماذا لا يفتح النظام الحدود مع العدو ولماذا لا يدعو لتحرير الأراضي السورية المحتلة من قبل الأتراك ولماذا ولماذا.. الخ نقول لهم لهذا اعلن مؤازرتي لكن إذا ما برهنتم انكم تختلفون معه وتعادون الامريكان وقوى الاستعمار والرجعية والسلاجقة عداء حقيقيا وتؤمنون بمصالح العمال والفلاحين ضد جماعة الخصخصة والسوق الحرة..
أنا جاهز فعلا لمؤازرتكم ضد سنسفيل النظام السوري إذا ما عبرتم عن التزامكم بالحد الأدنى من الثوابت الوطنية المذكورة والا فمن انتم وماذا تريدون وقد رأينا من قبل ثوار الناتو في العراق وليبيا وهم يدمرون هذين البلدين ويعيدونهما إلى العصور الوسطى.
ورأينا أصدقاء ليبيا والعراق كما هو اليوم في طبعة جديدة وفريدة وغير منقحة (إمبرياليون ورجعيون وطائفيون وليبراليون ويساريون متساقطون واسلام امريكي من انتاج برنار ليفي ونوح فيلدمان).
في المأثور العربي، قد تكذب على بعض الناس كل الوقت، وقد تكذب على كل الناس بعض الوقت، لكنك لا تستطيع أن تكذب على كل الناس كل الوقت.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

من هناك03-02-2013

ممكن اسأل الكاتب هل يعرف شيء عن الاهواز العربيه؟ اريد رد منك بما انك قومجي لتخاع وبالمناسبه السؤال ايضا مطروح للذي يقول بانه عاشقك في الاسفل لنرى تهجمكم على من تقولون انهم وهابيه وتكفيرين سيكون بنفس المقياس مع الرافضه؟ امر مهم انتم قلتم الوهابيه فمن الطبيعي ان يقال الرافضه كطرف معادي لهم على سبيل المقارنه كما فرضتم انتم ورحم الله شهداء سوريا لم اراكم يا قومجيه علقتم ولو بكلمه واحده على قتلة صدام في يوم العيد وصياحهم "مقتدى مقتدى" وهم يقصمون رقبت قائدكم الروحي؟!!؟ وفي المقابل تنهالون بالطعن والسب والشتم والاسائه لناس خرجوا للحريه وقتلتهم قنابل وصواريخ الممانعه القومجيه الطائفيه " هل نسي القومجيه الاهواز العربيه المحتله ؟ التي لا يسمح لاهلها بالتحدث بالعربيه ومن يقعلها يقتل!!" اللهم لك الحمد لقد كشفت عورات فئه كنت مقتنع بها يوما من الايام اما الان فاصبحت امقتهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عاش موفق محادين25-07-2012

أخي موفق قسما بالله سأتطوع معك بالجيش الحر اذا التزم بالثوابت الوطنية بس ياحسرة لا والله لن يتنازل عن ذله وعهره الوطني والتبعية للاستعمار والوهابية الدنيئة . يا استاذ موفق ياعروبي يامؤمن بوطنك وقضاياك وياأشرف من كتب ما تطالبهم به هو أملنا جميعا وهو الاداة الجامعة والاستعمار والسعودية وقطر وتركيا ووووكثير من العرب لا يعجبهم الا التخلف والتبعية والبحث عن غينيس لتسجيل أكبر حبة فلافل بدلا من تسجيل أكبر طائرة أو قطار أو مفاعل...
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .





الأكثر قراءة

هل تعتقد ان حكومة الملقي راحلة قريبا :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.