العدوان يهاجم النسور : من يظن نفسه؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-17
1695
العدوان يهاجم النسور : من يظن نفسه؟
طاهر العدوان

  قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الأسبق الكاتب طاهر العدوان أن رئيس الحكومة عبدالله النسور يغامر برمي البلد إلى المجهول ووضع المملكة على صفيح ساخن.

وأضاف العدوان في تعليق كتبه على صفحته الشخصية في شبكة التواصل الإجتماعي (الفيسبوك) أن رئيس الحكومة عبدالله النسور يغامر برمي البلد إلى المجهول بتجاهله الإحتجاجات الشعبية غير المسبوقة التي تشهدها البلاد منذ نصف قرن.

وتابع " وإذا كان لا يريد (عبدالله النسور) الإصغاء لصوت الناس ولا لتوصية ( جهاز ) المخابرات العامة وبغياب مجلس نواب فمن يظن نفسه حتى يتخذ قرارا يضع البلاد والعباد على صفيح ساخن " .

وأوضح العدوان " لسنا في العصور الوسطى حتى يقرر شخص واحد مصير بلد ، إذا كان القرار له وحده كما يعترف فعليه أن يتراجع عنه خاصة إنه لم يحصل على ثقة نيابية ولم يأت إلى الدوار الرابع ( مقر رئاسة الحكومة ) من خلال صناديق الإقتراع ".

وزاد " وإذا كان ( رئيس الحكومة ) يريد تجاهل توصيات ما تبقى من مؤسسات الدولة فهو لا يملك أي مساندة أو أي ثقة تبرر له الإستمرار في قراره ولا مجال أمام رئيس الحكومة إلا التراجع ، ويكفي بطولات وهمية بالإعتقاد بأنه سيأتي بما لم يأت به من كان قبله ، مثل التفاخر بانه أقوى من المخابرات العامة " . 

وقال الوزير السابق ورئيس تحرير يومية العرب اليوم الاسبق " قوة أي مسؤول بثقة الشعب به وقوة أي رئيس حكومة هي بنجاحه في توفير الأمن والطمأنينة والعمل والغذاء لشعبه وليس بالسعي خلف سياسات تحول الشوارع الى ميادين مواجهة ثم بعد ذلك اتهام الناس بأنها تقود بلدها إلى المجهول " .

وكان رئيس الحكومة الأردنية عبدالله النسور، حذّر في وقت سابق اليوم ، من رمي البلاد إلى المجهول، مشيراً الى أنه هو المسؤول عن قرار رفع أسعار المشتقات النفطية التي لا تتحمّله الأجهزة الأمنية ولا القيادة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل تعتقد ان حكومة الملقي راحلة قريبا :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.