رئيس الوزراء: اسكت وزراءك او ارحل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-07
1725
رئيس الوزراء: اسكت وزراءك او ارحل
عماد شاهين

بطء شديد وسير عمل اشبه بحركة الزواحف ما بين وزراء الحكومة الحالية بعد الاشاعات التي اطلقت من كل حدب وصوب تؤكد التغيير او التعديل او التبديل.

نحن لا نستغرب بان يتنبأ فلكي او صحفي بامر التغيير فهو شغله الشاغل وعمله. ولكن ان تنساق هذه الحكومة وراء هذه الاشاعات ويبدأ الوزراء انفسهم بالطنطنة حول عمليات التغيير والتبديل وتصفية حسابات شخصية مع موظفين ومراجعين في بعض الاحيان فهو امر مرفوض فانه بمجرد توجه هذا الوزير الى البنك للحصول على راتبه لنا عليه الحق كل الحق ان يعمل ويعمل ويثابر حتى يحصل امر التغيير او التعديل ان حدث.
وزراؤنا بدأوا بتعيينات مستشارين وموظفين غريبة عجيبة وان قراءة لهذه التعيينات نجدها تصب بالدرجة الاولى في مصالحهم الشخصية البحتة فالمعنيون هم من اقاربهم ومعارفهم وهذا هو جل عملهم قبل ما يشاع حول عملية الرحيل ولم ندرك وزيرا لغاية الان يعمل على انجاز البرنامج الموكول اليه وباسرع مدة زمنية كي يحقق نجاحا وطنيا مشهودا.
للأسف بعض الوزراء اصبحوا بل حولوا مكاتبهم الى دواوين يلتقون بها المتندرين والمتحدثين حول عمليات التعديل والتغيير ورحيل الحكومة حيث تجد ان حرصهم على كراسيهم المتخمة باشياء لا مجال لذكرها الان اكثر واهم من البرامج الموكولة اليهم وعمل الوزارة وادارتها.
غريب جدا امر هؤلاء الوزراء الذين بدأوا يلمعون مؤخرا في وسائل الاعلام كالنجوم يتحدثون عن انجازات وهمية لم ندركها نحن عامة الشعب والفقراء ولم يخيل لهم لغاية الان ان التلفزيون الاردني اصبح بلا زبائن حتى من الدرجة العاشرة لعجزه عن نقل اي برنامج يخدم المواطن وان المواطن لا يستطيع شراء ولو قصاصة ورق من جريدة بعد ان اصبح سعرها اضعاف كيلو الخبز فالوزير المتحدث لا يراه في وسيلة الاعلام الا اصحابه والمقربين منه وبعض الموظفين الذين يؤكدون له صباحا بانك ابدعت.
فاي ابداع هذا الذي يأتي من وراء الكلام دون فعل او انجاز يذكر . رئيس الوزراء وان كان لي بك رأي شخصي مبني على المتابعة الحثيثة لعمل الحكومة بالصفة الصحفية وهو انك كنت على قدر المسؤولية الا انني اؤكد لك وبحسب استطلاعات الرأي العام بان اغلب الوزراء وبخاصة في الوزارات السيادية هم من افشلوا الحكومة الحالية وان صح التعبير ساعدوا على عدم انجاز العديد من البرامج الموثقة لدينا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابوعبد الله14-10-2009

يا اخ عماد ليش نغطي الشمس بغربال و كل وزير يعلم ان فترة الرئاسة هي فترة قصيرة يجب ان يخرج منها بحالة مالية و اجتماعية افضل و ليس خدمة الممجتمع و الوطن هو الاساس و هو ايضا" يعلم انه جاء كرمال عيون علاقاته او ماله او خلفيته العائلية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

محمد الكيلاني11-10-2009

الكاتب يحاول يرى أن هناك مشكله في التملق وتمسيح الجوخ الا انه وقع فيه..وهذا ما قال.."رئيس الوزراء وان كان لي بك رأي شخصي مبني على المتابعة الحثيثة لعمل الحكومة بالصفة الصحفية وهو انك كنت على قدر المسؤولية"
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مراق طريق09-10-2009

صح لسانك يامعلم هذالسان حال كل اردني
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .





الأكثر قراءة

هل تعتقد ان حكومة الملقي راحلة قريبا :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.