كل عام والحكومة بخير والشعب بدون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-04
1492
كل عام والحكومة بخير والشعب بدون
عماد شاهين

ما ان تقول لمواطن كل عام وانت بخير بمناسبة شهر رمضان الفضيل حتى يقول لك من اين يأتي الخير ونحن في هذا الحال وعلى ابواب شهر رمضان الفضيل والجيوب فارغة، حيث لا نصير ولا معين ولا بصيص امل لبرنامج حكومي قد يسعف حالة الجائعين والثكالى والايتام في شهر الخير والبركة، فكل الخير يعود للحكومة التي تسجل انجازا تلو الانجاز، فما ان تقر قانون الانتخابات حتى تنجح في التعديل الحكومي وتصول وتجول ما بين المحافظات واضعة الخطط والبرامج فهي الوحيدة التي احتكرت العمل والحراك وزيارة المحافظات والفنادق والحدائق وارجاء البلاد والمواطن لا عمل له عاطلا عن العمل دون حراك لدرجة ان المواطن قرر بان لا يأتي باي نوع من الاطعمة لهذا العام حتى ولو كان في شهر رمضان بعد ان تعود على عدم فتح فمه مطلقا.

  فالحكومة عاكفة على تطبيق خطة او برنامجا تغلق فيه الافواه وبشكل كامل سواء عن الطعام او الحديث حيث قررت مؤخرا رفع الاسعار وبطريقة فاحشة وهائلة الامر الذي سوف يمنع المواطن من فتح فمه للطعام كما اطبقت لجامها ومنعت المواقع الالكترونية على الموظفين الحكوميين وضيقت الخناق على الصحافة بشكل كامل مانعة اي من المواطنين فتح فمه حيث قدمت المواطن افضل الخدمات والانجازات التي سوف تبقيه بلا حراك للحصول على لقمة العيش الامر الذي لن يكلفه   جهدا في فتح فمه كما انها جهدت بخدمته من ان لا يفكر في الكتابة او القراءة.
 
الحكومة جاهزة لخدمة المواطن حيث وبقرار منها لن يفتح فمه هذا العام بعد ان حولتّه الى شبح يتحرك او شبه آدمي   لا يستطيع ان يفتح فمه في اي شيء يذكر فلن يتحدث عن ارتفاع اسعار الخضروات. او عن حرية الاعلام فكليهما يحتاج الى افواه مفتوحة والحكومة نجحت في اغلاق الافواه .. ولا ندري بعد ذلك هل في نيتها استيراد الكماشات لخلع الاسنان كي يفقد نعمة النطق السليم بعد فتح فمه عنوة لكي لا يستطيع التعبير مطلقا عما يجول بخاطره نطقا او صمتا «انا لله وانا اليه راجعون» والصبر مفتاح الفرج الذي لن يأتي على يد هذه الحكومة!.. وكل عام وحكومتنا بالف خير. مع قناعتنا انه لن يأتي منها خير!!
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

متابع07-08-2010

كل عام وانت بخير والعائله الكريمه بالف خير ياابو شاهين (وستبقى الحكومه بخير والشعب بخير لأن كرم الله وعطائه لم ولن يتوقف عن عباده/)
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .





الأكثر قراءة

هل تعتقد ان حكومة الملقي راحلة قريبا :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.