انهم يكذبون!!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-30
1260
انهم يكذبون!!!
بسام الياسين

فضيلة الصدق في النصح والجهر بالحق فيه نجاة لصاحبه، ومنجاة للاخر من الضلال والتضليل..   والصدق اهم الفضائل فيما الكذب من احط المباذل. المؤمن كما قال رسول الله للناس كافة قد يزني ويسرق لكنه لا يكذب.. ففي كل العهود ابتلي صاحب السلطة بجوقة من الكذابين والمنافقين والمتملقين، يكذبون عليه، ويزينون له الاكاذيب حقائق، ويقلبون الوقائع، تساندهم اقلام مأجورة، وحناجر عشعشت السموم فيها، وصحف خداعة يقوم عليها وصوليون انصاف متعلمين لا يمتلكون من مقومات القيادة الا الانحناء حتى كادت جباههم تلامس التراب من فرط التملق، هؤلاء يكذبون على الناس، ويعلمون في قرارة انفسهم انهم خبثاء دجالون ومنحرفون عن سنن الحق.

الطامة الكبرى في ان المسؤولين يكذبون تحت الاضواء وامام الناس، فيما الحقائق تدينهم، والوقائع تكشف زيف ادعاءاتهم. ولم يعرف هؤلاء المسؤولون انهم يقودون العباد الى سلوك طريق وعر وشائك يفضي الى تخريب الوحدة الوطنية، وتقطيع اوصال النسيج الاجتماعي المتماسك، واستعداء الاخ على اخيه، والاسوأ انهم يريدون حرف البوصلة عن الاصلاح خاصة بعد اخفاقهم في ادارة الازمة وتفنيد شهادة اهل الاصلاح والدعاة وشهود العيان، والكاميرات الخلوية والتلفزيونية والاقلام الشريفة التي كشفت الحقائق بجلاء وعرت اعوان السوء، وسحرة فرعون الكذبة في تبني رواياتهم المفبركة والمختلفة. واذا ما استمر هؤلاء على هذا النهج او ظلوا في مواقعهم فسيكون بعدها الكارثة والانهيار خصوصا بعد تغليب الحل الامني على السياسي في فض المسيرات والاعتصامات على الطريقة العثمانية باستعمال الكرباج والخازوق والتباهي بفتل الشوارب.
باختصار ان ما حدث على الدوار عار وغير صالح للاستعمال في الالفية الثالثة، ولا يمت الى المهنية بصلة...!!!
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل تعتقد ان حكومة الملقي راحلة قريبا :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.