الى سماحة قاضي القضاة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-01-22
1278
الى سماحة قاضي القضاة
بقلم . جمال الرقاد

 الى سماحة قاضي القضاة. لقد استمعت كبقية الاردنيون لخطبتك والتي اتمنى لو لم اسمعها. شيخنا الجليل .......في الاردن هنالك مثل شائع يقول المثل (كبرى على خازوق)....فالاردنيون منذ فجر التاريخ عزيزي النفس لاتكسر انفوهم المرتفعه الحاجه. ولا يطئطئون الراس عوزا.... فالاوائل من بناة هذا الوطن ونحن اتباعهم بقيادتنا الهاشميه لنا حق لديهم ...لسنا مستجديين او معوزين نصف على اعتابهم. .......شيخنا الجليل يا رعاك الله. هنا الاردن هنا موطن الرجال الرجال. اشتددت بناء الخطوب وتازمت الامور. وظهر علينا حسيننا العظيم رحمه الله وبعث بكلمه واحدة الى اصحاب الكروش الممتلئه. نادوني بالشريف الهاشمي. وانت حاضر تلك الكلمه. فكان ما اراد الحسين. شيخنا الجليل ...نحن من يفزع لوطنه.وليس هم. نحن الباقون وهم الذاهبون ............نحن من علم بحور الرمل وساكنيها ابجديات المواطنه ونحن من ايقظ فيهم حس العروبه. عندما قالها الحسين بن علي. طاب الموت يا عرب نحن من رفع رايات العلم فوق بيوتهم. نحن قادتنا من بني هاشم وهم قادتهم من ..........ما زالوا شيخنا الجليل يتقفون اثار حكمه الحسين. يرحمه الله. وما زالوا شيخنا العزيز يراقبون مليكنا عبدالله كيف عبر بوطنه من هذا الربيع الذي ليس ببعيد عليهم فمليكنا عبر بهذا الوطن ليس باموال ولا بابار نفط. انما عبر بذهنيه الاردني الغيور على بلده وعرضه لهذا اصبح الاردن مؤلاً لكل سال ومحروم. شيخنا الكريم. لو اردنا ان نملاء خزائننا لفاضت لو مددنا اليد الى (قم)لكن ما عاذ الله لكن ماعاذ الله ان نكون منهم. ...............شيخنا. الاردن مؤول الرحال وعنوان العرب يا رعاك الله.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل تعتقد ان حكومة الملقي راحلة قريبا :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.