الحديد يواصل اتصالاته لدعم ترشيحه للاتحاد الأسيوي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-22
937
الحديد يواصل اتصالاته لدعم ترشيحه للاتحاد الأسيوي

من المنتظر ان يعود الى عمان اليوم نائب رئيس اتحاد كرة القدم م. نضال الحديد بعد ان قام مؤخرا بجولة الى بعض الدول الشقيقة منها اليمن والامارات وقطر وسورية وختمها يوم امس بزيارة الى فلسطين بهدف دعم ترشيحه من قبل اتحاد الكرة لمقعد دول غرب اسيا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي لكرة القدم.. وحظيت زيارة الحديد الاخيرة باهتمام الاشقاء في الاتحادات العربية الذين باركوا ترشيحه لهذا المنصب الاسيوي الرفيع الذي من شأنه ان يعزز من مكانة اتحادنا على الصعيد الاسيوي بعد سلسلة النجاحات التي حققها طوال السنوات القليلة الماضية بفضل دعم واهتمام رئيسه سمو الامير علي بن الحسين وحرصه على تطوير الكرة الاردنية ودفعها خطوات نحو الامام..

 ورغم ان م. الحديد يقوم حاليا بجهد فردي واتصالات مكثفة مع الاشقاء والاصدقاء بهدف كسب المزيد من الاصوات للحصول على المقعد الذي ينافسه عليه مرشح اتحاد الكرة اللبناني رهيف علامه... الا ان هذا الجهد يجب ان يوازيه جهد اخر تمثلا بالمجلس الاعلى للشباب واللجنة الاولمبية اللذين تربطهما علاقات طيبة مع وزارات الشباب والرياضة واللجان الاولمبية العربية والدولية ومن المفترض استثمارها لدعم مرشحنا لهذا المنصب اذا ما علمنا بان الجهود الحالية لا تكفي ولا تتناسب مع اهمية السعي والاتصال مع المعنيين لدعم مرشح اتحاد الكرة واستثمار السمعة الطيبة التي حققها اتحادنا عربيا واسيويا ودوليا ليكون لنا موقع مؤثر في الاتحاد الاسيوي من خلال المهندس نضال الحديد الذي حظى بثقة الاتحاد الدولي لكرة القدم باختياره رئيسا لمكتبها وممثلا للاتحادات الكروية في المنطقة هذا اضافة الى المناصب العديدة التي تبوأها على مدار الاعوام الماضية وحقق من خلالها الكثير من الدعم للرياضة الاردنية عموما كرة القدم على وجه التحديد.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.