• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عشيرة المشاقبة: هذه شروطنا لموافقتنا على العطوة بخصوص قتل ابننا "عدي "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-11
1059
عشيرة المشاقبة: هذه شروطنا لموافقتنا على العطوة بخصوص قتل ابننا

  أكد سلطان المشاقبة والد "عدي" الذي قتل بمشاجرة عشائرية قبل ثلاثة أعوام بمنطقة لواء الهاشمية أثناء خروجه من صلاة العشاء أنه لا مانع لديهم من إستقبال أية جاهه كانت إذ تم الموافقة على شروطهم المتمثلة بمعرفة من هو مطلق الرصاص على سيارته أثناء المشاجرة، بالإضافة إلى إسقاط جميع التهم من العشيرة الأخرى التي تم رفعها بحقهم ظلماً وزوراً. 

وآشار "المشاقبة"  أن محكمة الجنايات برأت أبناء العشيرة من بعض التهم التي رفعت بحقهم ، ونشر القرار بالمواقع الإلكترونية وقد وصفت المحكمة قضاياهم بالكيدية .

وأضاف "المشاقبة" كيف لنا أن نستقبل عطوة إعتراف من عشيرة القاتل وهم ما زالوا مصرين على شكواهم الكيدية التي قدموها بحقنا وقاموا بتمييز الحكم بالنسبة للقاتل.وختم "المشاقبة" أنه تم إبلاغ محافظ الزرقاء بهذه الشروط التي أتفقت عليها عشيرة المشاقبة "فخذ العمر" .

يذكر أن مشاجرة وقعت بتاريخ 24_9_2011 تسببت بمقتل إثنين أحدهما يبلغ من العمر 24 عاماً واخر يبلغ من العمر 14 عام أثناء خروجه من صلاة العشاء.وقد حكمت محكمة الجنايات على القاتل قبل شهر بالحكم المؤبد لإدانته بجريمتي القتل .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.