• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المهندسين تطالب بتفعيل حملة المقاطعة للبضائع الصهيونية -بيان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-11
684
المهندسين تطالب بتفعيل حملة المقاطعة للبضائع الصهيونية -بيان

 في ظل استمرار العدوان الصهيوني على شعبنا الصامد في قطاع غزة ؛وتلكؤ العدو ومماطلته في الاستجابة لمطالب الشعب الفلسطيني العادلة فإن نقابة المهندسين الأردنيين تؤكد على ما يلي :
- نحيي صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتي لولاها لما كان موقف الفريق المفاوض في القاهرة قويا ويستند إلى قاعدة صلبة .
- تؤكد نقابة المهندسين أن مطالب الشعب الفلسطيني والتي سطرها بدمائه هي مطالب مشروعة وعادلة وشرعية وليست منة من احد ان يستجيب لها إنما هي حق للشعب الفلسطيني 
- ندعم وبكل قوة الوفد المفاوض ونطالبه بالثبات على مطالبه ونؤكد ان معركة التفاوض على أساس مطالب المقاومة وباستعمال ورقتها الضاغطة لا تقل أهمية عن المقاومة بالسلاح .
- نطالب الجانب المصري أن يكون وسيطا نزيها, ويدعم مطالب الشعب الفلسطيني المظلوم ضد الاحتلال المجرم الظالم.
- نطالب شعبنا الأردني البطل والشعوب العربية والإسلامية بإعادة إحياء حملات المقاطعة للبضائع الصهيونية والأمريكية فهي تشكل ضغطا حقيقيا على الاحتلال وعاملا موحدا للأمة بأسرها على مجابهة الصهاينة بما تستطيع
- نطالب الحكومة الأردنية والحكومات العربية ان تنسجم مع شعوبها وتوقف التطبيع مع الاحتلال بكافة أشكاله وتقطع العلاقات الدبلوماسية معه نصرة للشعب الفلسطيني ودماء الشهداء وأنات الثكالى والأطفال الأبرياء .

نقابة المهندسين الاردنيين

11/8/2014

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.