• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرمثا: أعمال شغب وحرق منازل بعد طعن شاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-12
851
الرمثا: أعمال شغب وحرق منازل بعد طعن شاب

 

 أقدم مجهولون على حرق عدد من المنازل في مدينة الرمثا ليل الاثنين الثلاثاء، بعد مشاجرة وقعت داخل قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى الرمثا الحكومي أصيب من خلالها أحد الاشخاص بطعنة سكين أدخل على إثرها للمستشفى، وفق مصدر أمني.
واضطرت قوات الدرك للتدخل وفرضت طوقا أمنيا على عدد من المنازل للحيلولة دون تطور أعمال الشغب، وتم اعتقال عدد من الاشخاص المشتبه بهم بأعمال الشغب، بحسب المصدر.
وكانت مشاجرة اندلعت بين عدد من الأشخاص في قسم الطوارئ بمستشفى الرمثا الحكومي ظهر الاثنين، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء لأسباب مجهولة، وفق شهود عيان ومصدر أمني.
وقال الشهود إن المشاجرة بدأت خارج المستشفى وأصيب أحد الأشخاص، ليصار إلى نقله للإسعاف، لافتين إلى أن الأطباء والممرضين لاذوا بالفرار من قسم الإسعاف لحين انتهاء المشاجرة حفاظا على حياتهم.
بدوره، قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية حضرت إلى المستشفى واعتقلت عددا من المشاركين بالمشاجرة والتحقيق ما يزال جاريا معهم للوقوف على تفاصيل الحادثة وتحويلهم إلى القضاء، مؤكدا عدم وجود أي أضرار بالمستشفى. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.