• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجان في عمان لتوظيف معلمين وممرضين في الكويت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-14
723
لجان في عمان لتوظيف معلمين وممرضين في الكويت

  أكد المستشار العمالي في السفارة الأردنية لدى الكويت رأفت النوايسة أن لجان توظيف كويتية تعتزم زيارة الأردن في الأيام المقبلة لغايات التعاقد مع عدد من الأردنيين الراغبين بالعمل في الكويت، خصوصا من المتخصصين بمجال رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والمعلمين والممرضين.

 
وقال إن العمالة الأردنية المؤهلة والمدربة مرحب بها في الكويت، نظرا لما تتمتع به من سمعة طيبة من حيث الكفاءة العالية وحسن الأداء والإخلاص في العمل.
 
وأضاف النوايسة أن سوق العمل الكويتي ينمو بصورة متزايدة ويحتاج إلى عمالة ماهرة ومدربة ذات مؤهلات عالية تساهم في بناء نهضة دولة الكويت.
 
وأشار إلى أنه لمس في لقاءاته مع المسؤولين الكويتيين الرغبة في استقدام المزيد من العمالة الأردنية، خصوصا في المجال الطبي والخدمات الطبية المساندة والهندسة والتعليم وتكنولوجيا المعلومات، لافتا إلى التعاقد أخيرا مع أكثر من 500 ممرض وممرضة للعمل في المستشفيات الحكومية في دولة الكويت.
 
وفي رده على سؤال، حول الخدمات التي يقدمها المكتب العمالي في السفارة، أشار النوايسة إلى أنه يتولى مهمة التنسيق بين كافة الدوائر والوزرات الكويتية، وتسويق الكفاءات الأردنية في مختلف التخصصات، مؤكدا استمرار الزيارات الميدانية في مختلف مناطق الكويت لمتابعة أوضاع العمالة الأردنية وتسويقها.
 
وفيما يتعلق برغبة عدد من العاملين في الكويت من أبناء الجالية الأردنية الانتساب إلى مؤسسة الضمان الاجتماعي، أوضح النوايسة أن المؤسسة لديها ضابط ارتباط دائم في الكويت وهو متخصص بكافة الأمور التي تتعلق بمؤسسة الضمان وبإمكان أي مواطن يرغب بالانتساب إلى الضمان مراجعة السفارة والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

زهور جهاد مقابله17-08-2014

السلام عليكم انا خريجة 2013 بكالوريوس تربية مهنية اذا كان تخصصي مطلوب في دولة الكويت الرجاء ابلاغي على الايميل التالي zohormagableh@Yahoo. com ولكم جزيل الشكر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.