• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور ... محمد عساف يبكي جمهوره

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-17
3131
بالصور ... محمد عساف يبكي جمهوره

  أبكى الفنان الفلسطيني محمد عساف نجم برنامج «أراب أيدول2»، جمهوره، بسبب الدموع التي ظهرت في عينيه خلال استضافته في برنامج «سهرة الخميس»، في حلقة خاصة تحمل اسم «غزة العزة»، تحدث فيها عن القصف الذي تعانيه غزة خلال الأيام الماضية، و عن الشباب، النساء، الأطفال، والشيوخ الذين ماتوا جراء هذا القصف.



كما تحدث عساف خلال اللقاء عن الحرب التي عاشها طيلة حياته مع أهله في غزة حيث كان يلاحق مع أبناء وطنه مواقع القصف العشوائي، ولكنه وللمرة الأولى يتابع القصف والأخبار عبر شاشات التلفزيون.


نجم برنامج «أراب ايدول2» ناشد الدول للوقوف وقفة عز وكرامة إلى جانب غزة التي لا تزال وحتى اللحظة تقاوم العدوان الغاشم رغم كل مصابها وألمها ، مشيرًا إلى أن لغة الشعب الفلسطيني هي لغة الحياة، فأبكى الجمهور وزرع فيه الأمل بغد أفضل.


وقد تسببت دموع عساف في بكاء جمهوره وفق التعليقات التي رافقت الصور ومنها: «أبكيتنا ياعساف«، وأخر: «وهل هناك من محبوب العرب بعد محمد عساف ! يتحدت بعيونه أكتر من لسانه حتى لو نحط الصوتMute سنحس بما في قلبه من حزن».
 
 
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.