• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرئيس المعزول يتقمص دور "القذافي" ... ويفجر مفاجأة جديدة !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-19
1590
الرئيس المعزول يتقمص دور

  وجه الرئيس المعزول محمد مرسي رسالة لأنصاره عبر صفحة ابنه 'عمر محمد مرسي' على صفحته الرسمية بفيس بوك .

وزعم عمر مرسي في الرسالة إنها مكتوبة لوالده 'محمد مرسي'، وقال فيها: 'قدّر الله لثورتنا المباركة - ثورة 25 يناير - أن تواجه الصعاب لمنتهاها، ولكنه هيأ لها رجالًا بحق... ثوار رجالًا ونساءً تفاخر بهم مصر سائر الأمم'.

وطالبهم مرسي- حسب الرسالة- بمواصلة ما يصفه بـ'الثورة'، فقال 'أيها الثوار الأحرار.. سيروا على درب ثورتكم السلمية البيضاء بثبات كالجبال وبعزائم كالرعود فثورتكم منصورة في القريب العاجل _هذا يقيني في الله_ وخلفكم أغلبية ساحقة من الشعب تنتظر منكم أن تهيئوا لها الأجواء الثورية لتسمعوا هديرها المدوي بعد أن أسمعت العالم صمتها الهادر في مسرحية تنصيب قائد الانقلاب- حسبما قال- التي أرادوا لها شعبا مغيبا فصفعهم بوعية وأذل ناصيتهم'.

وأضاف مرسي في رسالته، التي زعم نجله أنها مكتوبة، 'فتجمعوا ولا تفرّقوا ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم.'، قائلًا 'الله يشهد أني لم آل جهدا أو أدخر وسعًا في مقاومة الفساد والإجرام بالقانون مرة وبالإجراءات الثورية مرات فأصبت وأخطأت ولكني لم أخن فيكم أمانتي ولن أفعل ولقد بذلت سنين عمري في مواجهة إجرامهم وسأبقى كذلك مادام في عمري بقية'.

واستطرد مرسي قائلًا 'يا شباب مصر الثائر، لقد أبهرتم العالم باستكمالكم لثورتكم وأنتم اليوم والغد.. الحاضر والمستقبل.. بل أنتم الوطن.... والثورة معقودة في عزائمكم أثق أنكم سترفعون لواءها وتوردوها مجدها'.

وتقمص المعزول روح الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي في رسالته فقال: 'فالثورة الثورة والصبر الصبر أيها الأفذاذ ووالله كأني أراكم أجيالا من بعدي تروون لبنيكم كيف صبرتم فانتصرتم وضحيتم فتمكنت ثورتكم'، مضيفًا 'إن كل الشعوب الحرة لم تعترف بهذا النظام الانقلابي المجرم- حسبما جاء في الرسالة- بسبب استمرار ثورة المصريين وتمسكهم بسلميتها المبدعة ولن يعترف حر في العالم كله بما بني على هذا الباطل من أباطيل.'

وذكر 'مرسي' في رسالته 'أخيرا وليس آخرا أقول لشعبي الرائد لتكن عيونكم على ثورتكم وأهدافها السامية، ولن تضيع دماء الشهداء ولا أنات الجرحى والمصابين ولا تضحيات المعتقلين أبدا ما دام للثورة رجال يحملون همها ويرفعون لواءها ويؤمنون بمبادئها ويصطفون حولها حتى تحقق كامل أهدافها'.

وأنهى رسالته قائلًا 'أعلم أن الطريق صعبة لكني أؤمن بأصالة معادنكم وعدالة قضيتكم وأثق في نصر الله عزوجل لكم.. بارككم الله لوطنكم وأمتكم.. ودمتم ثائرين'، وذيله بـ'محمد مرسي..رئيس جمهورية مصر العربية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.