• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اختطاف طفل بعد مقتل شاب في الغور الشمالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-20
790
اختطاف طفل بعد مقتل شاب في الغور الشمالي

 ة:تعرض طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، للاختطاف اليوم الأربعاء على أيدي غاضبين قاموا باقتحام منزل ذوي الطفل، إثر مشاجرة اندلعت في منطقة المشارع بلواء الغور الشمالي التابع لمحافظة إربد، وراح ضحيتها شاب عشريني تعرض لإطلاق نار.

ووفق مصادر أمنية وسكان في المنطقة، تم اختطاف الطفل في هجوم على منزل ذويه، كونه ابن المشتبه بقيامه بقتل الشاب، بينما تعمل الأجهزة الأمنية على محاولة استعادة الطفل من خاطفيه.

وقالت المصادرإن ملاسنة حدثت فجر اليوم بين مجموعة شبان، سرعان ما تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها أسلحة بيضاء ونارية، وأدت إلى مقتل الشاب إثر إصابته بـ5 رصاصات في منطقة الفخذ من سلاح "الخرطوش- البمبكشن".

وأكدت مصادر طبية  أن الشاب أُسعف إلى مستشفى أبو عبيدة الحكومي قبل أن يتقرر تحويله إلى مستشفى الأميرة بسمة في إربد، إلا أن ازدياد مضاعفات النزيف الدموي خلال الطريق اضطر المسعفون لنقله إلى مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية، حيث حاول الأطباء إسعافه بيد أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وأقامت الأجهزة الأمنية نقاط غلق على مداخل منطقة المشارع تحسبا لتطور أعمال العنف، في وقت ما يزال البحث جاريا عن عدد من الفارين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.