• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعرفوا على القاتل الحقيقي للقذافي ...

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-20
1234
تعرفوا على القاتل الحقيقي للقذافي ...

 - كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن تورط الرئيس الفرنسي الأسيق نيكولاس ساركوزي، في قتل القائد الليبي السابق معمر القذافي، بغرض دفن تفاصيل تمثل إحراجاً للسياسي الأوروبي السابق.

 
ونقلت الصحيفة عن مصادر لها أن "ساركوزي، الذي حكم فرنسا من 2007-2012، قام بإرسال عملاء سريين لاختراق "عصابات ليبية" كانت تسعى للعثور على مكان اختباء القذافي بعد انهيار نظامه في أعقاب الثورة الليبية، وتدخل الناتو".
 
وأوضحت المصادر أن "عميلاً فرنسياً أطلق رصاصة على رأس القذافي أردته قتيلاً، وذلك بأمر من ساركوزي لخشيته من افتضاح أسرار صفقاته مع القائد الليبي الراحل وآخرين، إذا خضع الأخير للمحاكمة".
   
يُذكر أن القذافي كانت له علاقات وطيدة مع العديد من القادة الأوروبيين، على رأسهم ساركوزي الذي تأثر بفضيحة تكشفت معالمها عام 2012، عندما ذكرت تقارير أن العقيد الليبي مول حملته الانتخابية عام 2007 بمبلغ 50 مليون يورو، لكن السياسي الفرنسي السابق نفى بقوة تلك الادعاءات.
 
يُشار إلى أن وسائل إعلام عربية وعالمية، كانت قد صور شاب ليبي وهو محمول على الأعناق، ويحمل في يده مسدساً ذهبي اللون، قالوا أنه قتل العقيد معمر القذافي. اسمه أحمد الشيباني العتيبي، وهو شاب في مقتبل عمره، إذ لم يتجاوز الثامنة عشرة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.