• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نتن ياهو ...العالم العربي كله ضد حماس ....

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-20
974
نتن ياهو ...العالم العربي كله ضد حماس ....

 عقد نتنياهو مؤتمرا صحفيا بالاشتراك مع وزير دفاعه يعالون أكد فيه أن ما أسماه بعملية الجرف الصامد لن تتوقف ولا لحظة مشيرا بأصابع الاتهام الى حماس أنها هي التي خرقت الهدنة و التهدئة من خلال استهدافها مدن الاحتلال بالصواريخ أمس الثلاثاء .

وقال نتنياهو أننا اتخذنا كافة الاجراءات اللازمة لاستمرار الحرب على غزة و أنه لا حصانة لأي فلسطيني أمام الطائرات والمدافع الاسرائيلية .

وردا على أسئلة الصحفيين وجه نتنياهو أصابع الاتهام الى كل من تركيا وقطر لدعهمها حسب زعمه حماس و فصائل المقاومة في غزة منوها الى أن العالم العربي كله يقف ضد حماس و يتعاون معنا للقضاء عليها . 

ووجه نتنياهو النداء الى الوزراء في حكومته مطالبا اياهم بتخفيف الوطئة في التحريض الاعلامي عليه داعيا اياهم الى ابداء آرائهم داخل مجلس 'الكابينت ' لا أمام الملأ ، و أن يقفوا صفا واحدا أمام الخطر الخارجي وينحوا خلافاتهم الحزبية والسياسية معه جانبا .

من جهته أكد وزير الدفاع الاسرائيلي يعالون أن الهجمات التي نفذها الجيش الصهيوني على قطاع غزة استهدفت المئات من الأماكن التي تستخدمها الفصائل الفلسطينية لتصنيع واطلاق الصواريخ نحو مدن الاحتلال .

وقال يعالون أننا سنرد على غارات المقاومة الفلسطينية الصاع صاعين ولا حصانة لأحد أمام صواريخ طائراتنا 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فركوح22-08-2014

لست حمساويا أو جهاديا أو فتحاويا أو جبهاويا إلخ.. لكن أقول لهذل الحقير التافه نتن ياهو أن من هم ضد حماس والمقاومة والفلسطينيين بوجه عام معروفون من هم. لكن إن شاء الله ستنزل الطامة الكبر عليهم من نفس اليهود الذين يدعمونهم الآن. أعتقد أنهم من الجهل بمكان أنهم لا يعرفون حتى الآن أن اليهود راوغوأ واستهانوا وخادعوا رب العباد فلن يضيرهم أن يخادعوا ويراوغو ويقتلوا العباد. فهذا مايفعلونه الآن بالتعاون مع زمرة من الدول العربية الجاهلة والمتوحشة والتي لديها حقد دفين على كل ماهو فلسطيني أو على أرض فلسطين أو مقدساتها.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.