• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السعود يوزع الحلوى تحت القبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-27
1069
السعود يوزع الحلوى تحت القبة

 بادر النائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين النيابية إلى توزيع الحلوى على النواب تحت القبة قبل انعقاد جلسة المجلس الأربعاء. 

وجاءت مبادرة السعود احتفاء بنصر المقاومة الفلسطينية في غزة، بعد اعلان الوقف النهائي لإطلاق النار. 

واعتبر كثيرون ان المقاومة انتصرت على جيش الاحتلال الصهيوني بعد فترة قاربت الشهرين من العدوان الغاشم على الفلسطينيين العزل. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

المغاريز27-08-2014

عن اي نصر تتحدثون والقتلى زادوا عن الالفين هل النصر يقاس بمن تيتموا او من اصبح بلا ملاذ فلا بيت ولا عائله ام الاطفال الذين قتلوا ام الامهات اللواتي فقدن فلذات اكبادهن ام ماذا قتلى اليهود الذين لم يجاوزوا 200 عن ماذا تتحدثون عن الدمار والركام في مدينه غزه يا عرب لا تقلبوا الهزيمه الى نصر ونكسه كما سماها ناصر ولا نزال نسير في نفس الطريق اي نصر والقدس ترزح تحت الاحتلال يا هذا ما هكذا تورد الابل.الف صاروخ تذهب الى اسرائيل ولا يموت الاشخص واحد وقذيفه دبابه اسرائيليه تقتل مائه يا عرب افيقوا من التسحيج والردح والكذب سرقات قتل محسوبيات دماء تسيل كالانهار هل هذا الدين الاسلامي ويحكم شوهتم العربان والاسلام.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.