• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"عصبة" أبو عبيدة بمزاد علني في الأردن بثمن 10 صواريخ من صواريخ المقاومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-28
1315

 حت شعار "ربح البيع"، كشف الأسير الأردني المحرر من سجون العدو الإسرائيلي سلطان العجلوني، أنه سيقيم مزادا على "عصبة" رأس الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة خضراء اللون، المكتوب عليها "كتائب القسام".

وبين العجلوني عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" أنه سيقيم مزادا علنيا على عصبة أبو عبيدة، لافتا إلى أن ريع العصبة سيعود إلى المقاومة في غزة.ولفت إلى أن العصبة التي بحوزته، كان قد أهداها له أبو عبيدة بنفسه، وذلك في إحدى زياراته لغزة، مشددا على أن ثمن العصبة يجب أن يساوي ثمن 10 صواريخ من صواريخ المقاومة.

في حين أعلن العجلوني أنه بعد أن فتح المزاد – وحتى ساعة كتابة هذا الخبر- وصل المبلغ المدفوع في العصبة إلى 10 آلاف دينار، مؤكدا استمرار المزاد حتى ظهر الخميس.

من جهتهم، أبدى أصدقاء العجلوني آراءهم في المزاد، فكانوا ما بين مؤيد ومعارض، حيث قال له أحدهم: "لماذا تفرط بالعصبة؟"، فيما علق آخر: "أنا اشتريها مقابل دم أولادي فدا الأقصى وفدا الملثم أبو الكوفية الحمراء".

فيما اقترح عليه آخرون عرض العصبة في مهرجان تنوي الحركة الإسلامية إقامته الجمعة المقبل ابتهاجا بنصر المقاومة في غزة، مؤكدين أن العصبة ستباع بعشرات آلاف الدنانير إذا عرضت في المهرجان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.