• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مرتفع جوي.. والأحد الأكثر حرارة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-29
1013
مرتفع جوي.. والأحد الأكثر حرارة

 تتأثر المملكة خلال الأيام الأربعة المقبلة بامتداد مرتفع جوي، حيث يتوقع أن يكون الجو صيفيا حارا مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، فإن الجو اليوم الجمعة سيشهد استمرارا للأجواء الصيفية العادية في المناطق الجبلية والداخلية من المملكة والحارة نسبيا في البادية والسهول الشرقية، بينما تستمر الأجواء الحارة في مناطق الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما غدا السبت، فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة وتكون الاجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية، وحارة نسبيا في البادية والسهول الشرقية، وتبقى الأجواء حارة في مناطق الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يوم الأحد، وتكون الاجواء حارة نسبيا في معظم المناطق وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، كما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ الاثنين انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الاجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية وحارة نسبيا في البادية والسهول الشرقية، وتبقى الأجواء حارة في مناطق الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.