• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أحزاب المعارضة تقاطع لقاء التنمية السياسية بسبب قانون الانتخاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-02
1519
أحزاب المعارضة تقاطع لقاء التنمية السياسية بسبب قانون الانتخاب

قاطعت لجنة التنسيق العليا لاحزاب المعارضة ( 7 احزاب ) اللقاء الحواري الذي عقده اليوم وزير التنمية السياسية موسى المعايطة مع الامناء العامين للاحزاب السياسية حول قانون الانتخاب .

 وبرر القيادي في حزب الحركة القومية محمد القاق الذي حضر اللقاء لإبلاغ الوزير موقف احزاب المعارضة بالمقاطعة ان المعايطة، وخلال الندوة الحوارية التي نظمها منتدى الفكر القومي في بلدة خرجا باربد، اول من امس اشارالى ان استطلاعات الرأي بينت ان 50-60% من الاردنيين مع قانون الصوت غير قابل للتحول، وهو ما يسمى بقانون الصوت الواحد.
 
وسلم القاق قبل انسحابه وزير التنمية السياسية رؤيا أحزاب المعارضة لقانون الانتخاب .
 
المعايطه بدوره عبر عن اسفه لمقاطعة احزاب المعارضة و"ممارستها الحرد السياسي" دون الدخول في حوار. مؤكدا ان ما اشار اليه هو حقيقة علمية وردت في نتائج اكثر من استطلاع للرأي، ولا تمثل وجهة نظر الحكومة، التي لا زالت تدرس التصورات بشأن قانون الانتخاب. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

من هالوطن الحبيب04-02-2010

معارضة مين والناس مرتاحين؟ , لدينا معارضة من أجل المعارضة فقط. فلا وضوح بالأهداف ولا البرامج ولا الانتماءات ولا الأنجدات, وأخر همومهم هو الوطن.

لقد مل كثير من المواطنين نهج هؤلاء الغامض والذي لا يؤدي الا الى تأزيم المواقف وخلق الفتن والبلبلة.

ناس همها الوحيد تحقيق الم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.