• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هجوم ليبي على اردوغان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-01
932
هجوم ليبي على اردوغان

 - أعربت ليبيا اليوم الاحد عن استغرابها ازاء تصريحات ادلى بها الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بشان مكان انعقاد مجلس النواب (البرلمان)معتبرة ذلك تدخلا في شؤونها الداخلية.

جاء ذلك في بيان اصدرته وزارة الخارجية والتعاون الدولي الليبية ، اليوم الأحد ، حول تصريحات أردوغان والتي تعرض فيها لموضوع مكان انعقاد جلسات مجلس النواب الليبي،بحسب وكالة الانباء الليبية (وال) .

وذكرت الوزارة في البيان أن أردوغان انتقد في مقابلة صحفية بثتها قناة الجزيرة القطرية إنعقاد اجتماع البرلمان الليبي في طبرق ووصف ذلك بأنه وضع غير صحيح .

وأبدت الوزارة استغرابها من تصريحات أردوغان، معتبرة ذلك تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية في ليبيا.

وطالبت الوزارة الحكومة التركية بتوضيح ما إذا كان هذا التصريح يمثل موقفها الرسمي أو هو موقف شخصي لرئيس تركيا. علما أن أردوغان كان قد اتصل هاتفيا برئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح عيسى " يوم 17 أب/أغسطس الماضي وهنأه بعقد جلسات البرلمان في طبرق ، مؤكدا اعتراف بلاده بمجلس النواب هيئة وشرعية وحيدة في ليبيا وعن دعمه للمجلس بمناسبة بدء أعماله

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.