• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التربية تعلن عن توافر شواغر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-01
788
التربية تعلن عن توافر شواغر

 أعلنت وزارة التربية والتعليم وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية عن حاجتها لملء عدد من الشواغر لحاملي شهادة الدبلوم والبكالوريوس من الأردنيين الذكور فقط في كافة محافظات المملكة.

وبين الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد أن الوظائف المطلوبة تشتمل على تخصصات دبلوم النجارة والديكور وبدائله : دبلوم كلية مجتمع شامل تخصص فنون جميلة ( ديكور وتصميم داخلي ) ويحمل شهادة الثانوية العامة المهنية تخصص نجارة وديكور ، وبكالوريوس فنون جميلة ( ديكور تصميم داخلي ) ويحمل شهادة الثانوية العامة المهنية تخصص نجارة وديكور ، بالإضافة إلى دبلوم كلية مجتمع الشامل تخصص هندسي ويحمل شهادة الثانوية العامة المهنية تخصص نجارة وديكور .

وأضاف الجلاد أن الوظائف المطلوبة تشتمل كذلك على دبلوم تجليس ودهان السيارات وبدائلة : دبلوم كلية مجتمع شامل تخصص هندسة ميكانيكية ويحمل شهادة الثانوية العامة المهنية تخصص تجليس ودهان السيارات .

ودعت الوزارة الراغبين في التقدم لهذه الوظائف تقديم طلباتهم مباشرة إلى إدارة التعليم المهني والإنتاج التابعة لوزارة التربية والتعليم في موقعها الكائن في جبل الحسين قرب مركز أمن الحسين وذلك اعتباراً من يوم غد الثلاثاء 2/9/2014 ، مصطحبين معهم شهادة الثانوية العامة وشهادة البكالوريوس أو الدبلوم وكشف العلامات وصورة عن بطاقة الأحوال المدنية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.