• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اقتحام مدرسة الباعج الثانوية للبنين واضرام النار بها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-04
995
اقتحام مدرسة الباعج الثانوية للبنين واضرام النار بها

 أقدم بعض الأهالي في منطقة الباعج بإقتحام مدرسة الباعج الثانوية للبنين وأشعلوا فيها النيران وفق ما ذكر بيان صادر عن نقابة المعلمين بعد ظهر الخميس.

وقالو انا النيران ادت لوقوع حريق ما اتلف ممتلكات المدرسة وإصابة مدير المدرسة الأستاذ حسين عطيه الشرعة بحروق ونقل على أثرها إلى المستشفى .

وتم إخلاء المدرسة بالكامل من الطلاب والمعلمين كما أفاد عضو النقابة الأستاذ فايز الجبور الذي تواجد في المدرسة على إثر الحريق.

وتوسعت دائرة الشغب حتى وصلت إلى مدرسة الباعج الثانوية المختلطة للبنات مما حدا بمديرة المدرسة هيام المخزومي على إخلاء المدرسة والمحافظة على سلامة المعلمات والطالبات.

وأفاد الجبور أن مدير التربية للبادية الغرببة الأستاذ صايل الخريشا قد تابع مجريات الأوضاع عن كثب .

على صعيد أخر توجه رئيس الفرع الأستاذ قاسم العرقان والأستاذ بسام شواقفه والأستاذ عطالله الخالدي لزيارة مدير المدرسة الأستاذ حسين الشرعة الذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى المفرقويذكر بعض الأهالي أن ما حدث من إقتحام للمدارس كان نتيجة غليان لدى الأهالي بسبب مقتل أحد ابناء منطقة الباعج كان مطلوبا للأمن. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.