• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصدر أمني يوضح حقيقة اعتقال عناصر مؤيدة لداعش في جبل التاج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-10
970
مصدر أمني يوضح حقيقة اعتقال عناصر مؤيدة لداعش في جبل التاج

  نفى مصدر امني رفيع المستوى ما تداولته وسائل اعلام اجنبية وعربية ومحلية نقلا عن شهود عيان،حول اعتقال عناصر مؤيدة لتنظيم الدولة الاسلامية 'داعش' في منطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان.

وقال المصدر أن ما تردد عن مداهمة منزل واعتقال مجموعة مؤيدة لداعش في جبل التاج عار عن الصحة.

واوضح ان قوة مشتركة من القوة الخاصة والدرك مصحوبة بالكلاب البوليسية داهمت منزلا في جبل التاج بقصد التفتيش بعد ان وردت معلومات عن وجود سلاح داخله، الا انه لم يتم العثور على اي قطعة سلاح وتبين انه بلاغ غير دقيق .

وبيّن المصدر في حديثه  أن الجهات الامنية تتلقى يوميا العديد من البلاغات بشأن وجود اسلحة، ويتبين لاحقا ان اغلب البلاغات غير دقيقة، ولكن من واجب الجهات الامنية التحقق من كافة البلاغات وأخذها على محمل الجد وعدم اهمالها.

وفي ذات السياق ، أوضح المصدر أن الحديث عن الاعتقالات بين صفوف العناصر المتشددة والتي تحمل فكرا متطرفا ليس جديدا، اذ ان الحملة مستمرة منذ فترة وتستهدف كل من يخالف القانون ويتجاوزه، مجددا التأكيد على انه لم يتم اعتقال احدا في جبل التاج فجر اليوم الاربعاء كما تم تداوله على نطاق واسع في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.