• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ولعت ما بين ابو رمان والرياطي .. تفاصيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-11
1270
ولعت  ما بين ابو رمان والرياطي .. تفاصيل

 بسم الله الرحمن الرحيم 

﴿ قَالَ سَنَنْظُرُ أَصَدَقْتَ أَمْ كُنْتَ مِنَ الْكَاذِبِينَ (27) ﴾سورة النمل 

صدق الله العظيم 

تفاجئت بكلام منقول عن زميل ! على صفحته ، و كدت أن أسفهه و لكن لعلمي بأن أهل الحق إذا سكتوا عن أهل الباطل ظن أهل الباطل أنهم على حق ،،فهذا ردي عليه : 

بداية أقول : اللهم أعذنا من كلام حق يراد به باطل !! 

من أجل كسب شهرة زائفة تسوق نفسك بها ، فهل إستبينت الحقيقة قبل أن تلوث الناس بكلام مضلل ؟ 

تهاجم مجلس التشريع و تقول أنهم سكارى ، و ألست أنت احد اعضاءه ، فما يبقيك فيه ؟! 

تزاود علينا بحرصك على الوطن و ثم تقول من أجل كرسي يباع الوطن !!! فهل هذا كلام يليق بنائب ؟ 

و تقول من أجل حب المال يدعم الفاسد !! ألم تأتي أنت لدينا في لجنة النزاهة و برفقتك شركة خاصه لتطالب لهم بإعادة النظر في عطاء مغلق ؟؟! 

و ثم تسئل من أجل الدين و الوطن ماذا نقدم ؟!!! فماذا قدمت أنت للدين و الوطن سوى الجعجعة بلا طحن ؟؟! 

قبل أن توجه لغيرك أصابع الإتهام بأنهم ليسوا كفأ" لمناصبهم ، فهل نظرت الى نفسك ؟! 

تتهمني بأني قد سعيت في تعيين شقيقي في العقبة الإقتصادية الخاصه ، أما علمت أنه قد إختير لكفائته عن طريق المنافسة في العام 2009 و قبل أن أنتخب نائبأ للوطن بثلاث أعوام ؟! 

و كيف تتدعي عليه أن منصبه الجديد جاء إسترضاء للقرابة و عن أي قرابة تتكلم ؟ و نحن في وطن تمتد جذوره و تلتقي فروعه ! أم تظن أن حصانتك البرلمانيه تجعلك تقذف الناس بما ليس فيهم ؟؟ 

هل كشفت للإعلام انك قد عينت من معارفك و أقربائك إثنى عشر وظيفة بلا منافسة و لا بإتباع نظام الخدمة المدني و إذا أنكرت ذلك فسجلات التعينات محفوظة لتذكيرك ..! 

و ثم أن الشاب الذي إدعيت علية ، و أزلامك من الكتيّبة المرجفون لا يحصل على راتب 2500 دينار كما تظن ، فعليك يا نائب أن تستخدم رقابتك بشكل أدق ، لتعلم أن راتبه لا يتجاوز 1200 دينار بدون أي امتياز أو بدل سياره و لا بدل سكن في العقبة.! 

ثم أضف الى يقينك ليرتاح ضميرك _ كما تقول _ أن هذا الشاب ( مؤيد أبو رمان ) الذي إدعيت فيه عدم الكفائة لمنصبه : 

قد حصل على شهادة الدراسات العليا ( الماجستير ) في إدارة الإقتصاد من جامعة أكسفورد ببريطانيا بتقدير إمتياز ، و قبلها أتم تعليمه في جامعة الأميره سمية التي يشهد لها بالبنان ، و أنه قد حصل على دورة بساعات معتمده في الحوكمة الرشيدة في القياده من واشنطن ( الولايات المتحده الأمريكية ) ، ودورة تطوير المهارات من جامعة ساندهرست العالمية في بريطانيا ،،أضف الى ذلك أنه شارك كل الوفود في زياراتها للإستثمار، و سّوق الفرص بكفاءه خارج الوطن في بعثات الترويج و أعد الدراسات و قدمها بنفسه ، و أنه يتقن بطلاقة اللغة الإنجليزيه المتطلبه لهذه الوظيفة ، و أنه عمل مدير للعلاقات و المبيعات و التسويق في شركة عالمية بالإمارات العربية بخبرة 8 سنوات قبل أن يحصل على فرصته بالقطاع العام . 

فأن كنت ترى أن هنالك من هو أكفئ منه لشغل دوره ، فعين نفسك رئيسا" للمفوضية !! و نسب بمن تريد إذن، و لكن لا تلقى اللوم و التهم بالناس جزافا" بغير حق فهذا ليس دورك كنائب في التشريع و الرقابة ! 

و أعلم أنني لا أقل حرصا" على محافظة العقبة منك أو من غيرك ، فإن كنت أسكن في عمان فكل محافظات الوطن تسكن في قلبي .. 

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

معتز أبو رمان 

نائب وطن 
( وكان  النائب محمد الرياطي  قد وجه بوساطة رئيس مجلس النواب استجواباً الى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور .
 
 

وجاء في الاستجواب 4 اسئلة تضمنت الاستفسار عن كيفية استحداث ( وحدة التعاون الدولي والعلاقات الخارجية ) في سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة ،وسؤالا يتضمن حول عدم الحصول على موافقة وزارة تطوير القطاع العام في استحداث هذه الوحدة .

كما احتوى الاستجواب صراحة بالاستفسار عن تكليف او نقل الموظف ( مؤيد محمد موسى ابو رمان ) ليشغل وظيفة مدير( وحدة التعاون الدولي والعلاقات الخارجية ) ، ومتى تم تعيين الموظف المذكور في السلطة .)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عونى14-09-2014

طيب ليش ابو رمان مثلا يتعين ليش ماهو من غير السلاطية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

من قلب كل اردني11-09-2014

واله يا رياطي عفيه عليك لان الساكت عن الحق شيطان أخرس وبحاجه لامثالك لمحاربة فساد وتخبط حكومة نسورشتاين التي كل همها تنفيعات للرئيس والوزراء
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.