• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اقصاء ممتحني التنافسي عن التعيين في "التنمية".. والعبداللات: إنسانية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-11
949
اقصاء ممتحني التنافسي عن التعيين في

 - عينت وزارة التنمية الاجتماعية موظفا جديدا في مديريتها بالكرك، من غير الرجوع للمتقدمين للامتحان التنافسي التحريري الذي جرى عبر ديوان الخدمة المدنية.

الغريب في الموضوع بحسب ما روت نورما القرالة، وهي احدى المتقدمات للامتحان  ان 5 طلاب تقدموا للامتحان، هم ميسر العشيبات، فدوى العمرو، ميرفت الظواهر، هدى الطراونة، ونورما القرالة، نجح كل من العمرو، والقرالة، والطراونة، وتم تعيين هيا الدردساوي في الوظيفة وهي من خارج المتقدمين للامتحان.

وتساءلت القرالة، عن الاسباب التي تدعو الوزارة لعقد امتحان بالكرك اذا لم تريد تعيين احد منها، لافتة الى ان لها 19 عاما تنتظر الوظيفة، ودورها 2، فيما دور الطراونة 1.

مساعد الامين العام للادارة والتطوير الدكتور حسام العبداللات، قال ان ما حصل مع الدردساوي هو أنها عينت على الحالات الانسانية، وهذه الحالات لا تتقدم للامتحان التنافسي.

وأكد العبداللات  ان هذه الحالات لا تخضع للامتحان ويتم ضرب علامتها في ثلاثة، كما أن الوزارة لا تتدخل في علامات الامتحان التنافسي. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.