• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

43 ضابطا وجنديا يرفضون الخدمة في وحدة الاستخبارات الاسرائيلية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-12
1041
43 ضابطا وجنديا يرفضون الخدمة في وحدة الاستخبارات الاسرائيلية

  بعث 43 ضابطا وجنديا من الاحتياط رسالة الى رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الجيش يعلون وقائد جهاز الاستخبارات كوخافي وقائد وحدة 8200 الاستخبارية، يؤكدون فيها رفضهم الخدمة في هذه الوحدة كونها تكرس الاحتلال الاسرائيلي.

وبحسب ما تناولته المواقع العبرية اليوم الجمعة فقد بعث الضباط والجنود الرسالة مساء امس الخميس، مؤكدين فيها رفضهم تأدية الخدمة الاحتياطية المطلوبة منهم في وحدة الاستخبارات 8200، وهذا الموقف يعتبر الأول برفض الخدمة في هذه الوحدة منذ تشكيلها.

وأشارت هذه المواقع بأن وحدة الاستخبارات 8200 تعتبر من الوحدات العسكرية الاستخبارية الكبرى في الجيش الاسرائيلي، وهي المسؤولة عن مراقبة أجهزة الهاتف النقال والأرضي والرسائل النصية والقصيرة وكذلك الفاكس وجمع المعلومات، حيث كتبوا في الرسالة بأنهم يرفضون الخدمة في هذه الوحدة كونها تخضع الفلسطينيين الى رقابة كاملة ويتم استخدام هذه المعلومات بطريقة غير صحيحة، وكذلك فأن العديد من الابرياء يكونوا عرضة لنتائج هذه المعلومات بالاضافة الى تكريسها الاحتلال بشكل كبير.

ووضحوا في الرسالة بأنه لا يوجد رقابة على أساليب عمل هذه الوحدة ولا على استخدام هذه المعلومات، ويتم استخدام المعلومات في تجنيد بعض العملاء كذلك في خلف مشاكل بين السكان الفلسطينيين، ودعوا كافة العاملين الحالين في هذه الوحدة الى تفهم موقفهم وسماع صوتهم ووضع حد لهذا العمل الاستخباري.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.