• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كوستا يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي عن شهر آغسطس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-13
1061
كوستا يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي عن شهر آغسطس

 افتتح النجم الإسباني دييغو كوستا ماهجم تشلسي الإنكليزي باكورة جوائزه الفردية مع النادي اللندني من خلال تتويجه بجائزة أفضل في الدوري الإنكليزي عن شهر آغسطس الماضي.


وجاء فوز اللاعب ذو الأصول البرازيلية بتلك الجائزة تتويجا لجهوده الكبيرة مع الفريق اللندني في البريميمرليغ حيث سجل له أربع أهداف في ثلاث مباريات لعبها في البطولة.


ويبدو أن صفقة انتقال دييغو كوستا من أتليتكو مدريد الإسباني إلى تشلسي خلال هذا الصيف مقابل 32 مليون جنيه إسترليني مثالية جدا بالنسبة لمدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث نجح اللاعب في التوقيع على أول أهدافه مع البلوز في أول مباراة رسمية له في الجولة الأولى من البريميرليغ أمام بيرنلي، ثم أمام ليستر سيتي، قبل أن يسجل هدفين خلال فوز فريقه الكبير على إيفرتون بنتيجة 6-3، كما أنه لعب دورا كبيرا في قيادة تشلسي لاعتلاء صدارة الترتيب العام للدوري الإنكليزي، برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية.


وجاء ترتيب أفضل اللاعبين عن شهر آغسطس على النحو التالي:


1_ دييغو كوستا (تشلسي)


2_ سيسك فابريغاس (تشلسي)


3_ ناثان داير (سوانسي)


4_ جيلفي سيغوردسون (سوانسي)


5_ أندرياس وايمان (استون فيلا)


أما جائزة أفضل مدرب لنفس الشهر فكانت من نصيب غاري مونك، المدير الفني لفريق سوانزي سيتي بعد أن حقق مفاجآت عديدة برفقة فريقه، وقاده لتحقيق 3 انتصارات من 3 مباريات، بما في ذلك الفوز على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من المسابقة.


وجاء ترتيب أفضل المدربينعن شهر آغسطس على النحو التالي:


1_ غاري مونك (سوانسي)


2_ جوزيه مورينيو (تشلسي)


3_ بول لامبرت (أستون فيلا)


4_ مارك هيوز (ستوك سيتي)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.