• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور.. مقتل طالب طب اردني خلال معارك في سوريا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-16
942
بالصور.. مقتل طالب طب اردني خلال معارك في سوريا

  قتل الشاب الأردني حمزة الخطيب، طالب كلية الطب في المدينة التعليمية بدولة قطر، بعد تأثره بجراح أصيب بها خلال معارك جبهة النصرة، ضد قوات النظام في منطقة محردة قرب مدينة حماة، أمس الإثنين.


الخطيب الذي اشتهر بمهارته في الرمي بسلاح 'البيكا'، ترك دراسة الطب في قطر رغم كونه أحد المتفوقين دراسياً في الجامعة، وذهب لـ'الجهاد' في سوريا منذ ما يقارب العام، وانضم لصفوف جبهة النصرة، وكان شديد الذكاء، والانضباط، والمثابرة، في المعسكرات، والدروس الشرعية، وعين أميراً للمجموعة التي شاركت في معركة محردة، وفقاً لمقربين منه.

'أبو قعقاع الأردني' كما يلقب، أصيب بشلل بعد إصابته في معركة محردة الأخيرة، ولم يلبث بعدها سوى عدة أيام، حتى توفاه الله، كما صرح لـ'السبيل' أحد زملائه.

ويعد الخطيب، خامس أردني يقتل في سوريا في غضون أسبوع، بعد مقتل 4 أردنيين جميعهم في صفوف جبهة النصرة، كان آخرهم الشاب عبدالله الحلواني الملقب بـ'أبو مشاري الأردني'، في ضروف غامضة، شمال سوريا. 

 
 
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.