• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على شخص قام بالدخول الى مكتب احد المحامين وضربة وسرقة مبلغ مالي منه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-20
718
القبض على شخص قام بالدخول الى مكتب احد المحامين وضربة وسرقة مبلغ مالي منه

  قال المركز الإعلامي انه وصباح اليوم تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في ادارة البحث الجنائي بقيام مجهول ملثم بالدخول الى مكتب احد المحامين في منطقة الشميساني وبحوزته سلاح ناري وقام بتهديد المحامي به وضربه بعد عراك حصل بينهما , وسلبه مبلغ 4000 دينار وساعة يد والفرار من المكان ,و أسعف المحامي إلى المستشفى وهو بحاله جيده .

وأضاف المركز الإعلامي انه وفور الإبلاغ عن الحادثة قامت دوريات البحث الجنائي والنجدة العاملة على مقربة من موقع الاعتداء بالانتشار وعمل نقاط غلق وجولات في المناطق المجاورة للموقع , إضافة الى مراقبة بعض المحال التجارية الخاصة بشراء الإغراض الثمينة , لتشتبه احدى الدوريات بشخص دخل الى محل تجاري لبيع الساعات وبمراقبته تبين انه قام بعرض ساعه للبيع على مالك المحل والقي القبض عليه مباشرة بعد الاشتباه به .

وتابع المركز الإعلامي انه بالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بقيامه بالاشتراك مع شخص أخر بالدخول إلى مكتب المحامي وتهديده وضربه وسرقة المبلغ المالي وساعه اليد والفرار بعد ذلك , وتم ضبط المسروقات وما زال التحقيق جار لتوديع القضية للقضاء .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.