• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حالة الطقس الى الثلاثاء ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-21
753
حالة الطقس الى الثلاثاء ..

 ذكرت دائرة الارصاد الجوية ان الطقس سيكون  الاحد لطيفا في معظم مناطق المملكة ومعتدلا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة، وفي الليل يميل الطقس للبرودة في المناطق الجبلية ويكون لطيفا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.


وسيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة  الاثنين مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس معتدلا في معظم مناطق المملكة وحارا نسبيا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.


اما الثلاثاء فيطرأ ارتفاع آخر طفيف على درجات الحرارة ويكون الطقس معتدلا في معظم مناطق المملكة وحارا نسبيا في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 27 و17 درجة مئوية والعقبة 34 و23 والاغوار 35 و24 والمناطق الشمالية 28 و17 والجنوبية 27 و15 والشرقية 28 و14درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.