• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نتائج الثانوية العامة في العاشرة والنصف صباح السبت المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-03
1342
نتائج الثانوية العامة في العاشرة والنصف صباح السبت المقبل

يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم بدران الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم السبت المقبل مؤتمرا صحفيا يعلن خلاله نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية لجميع الفروع الاكاديمية والمهنية.

 وقال المستشار الاعلامي الناطق الرسمي باسم الوزارة ايمن البركات اليوم الاربعاء إن النتائج ستكون متاحة امام الطلبة في مديريات التربية والتعليم والمدارس وعدد من المواقع الالكترونية بالتزامن مع موعد المؤتمر الصحفي.
 
واكد البركات انه أي جهة لن تتمكن من الحصول على النتائج قبل موعدها المحدد، داعيا الطلبة وذويهم الى عدم الاكتراث لبعض الجهات التي تدعي اعلان النتائج قبل الموعد المحدد.

وتوفر وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع برنامج الحكومة الالكترونية في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خدمة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية الحالية حال صدورها عن طريق مركز الاتصال الوطني للخدمات الحكومية على الرقم (        5008080 06               5008080 06).

 و سيقوم المتصل بالاستعلام آليا عن نتائج الثانوية العامة عبر رقم الجلوس، أو التحدث مع موظفي مركز الاتصال الوطني كما سيتم اعلان نتائج الثانوية العامة على الموقع الرسمي للحكومة الالكترونية الأردنية دبليو دبليو دبليو دوت جوردن دوت جوف دوت جو jo.gov.www.jordan.
 
يشار إلى أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ممثلةً ببرنامج الحكومة الالكترونية قامت بإطلاق مركز الاتصال الوطني للخدمات الحكومية لخدمة عددٍ من المؤسسات والوزارات الحكومية حيث يعتبر المركز نقطة الوصل الموحدة للاستفسار عن العديد من الخدمات الحكومية لمجموعة من المؤسسات المختلفة ذات الصلة المباشرة بالمواطن، والمستثمر، والزائر .
 
يشار الى ان إطلاق خدمات وزارة التربية والتعليم من خلال مركز الاتصال الوطني بدأ في شهر تموز 2009.
بترا  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.