• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

في رسالة للتحالف.."داعش" تعلن عن تخريج دفعة عسكرية جديدة / فيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-22
1030
في رسالة للتحالف..

 بث في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أحد المواقع الجهادية، المهتمة بنقل أخبار تنظيم الدولة الإسلامية المعروف بـ"داعش"، مقطعًا لفيديو يظهر فيه بعض أعضاء التنظيم وهم مرتدين ملابس مموه وملثمين، لعمل عرض عسكرى للتنظيم، أثناء تخريج دفعة جديدة من المقاتلين بأحد المعسكرات الحربية بـ"ولاية الرقة" في سوريا، حسبما أظهر الفيديو وأعلنت عنه "داعش" خلاله.



وأوضح الفيديو، لقطات تتضمن عمليات التدريب التي نفذتها تلك الكتيبة وبعض المناورات العسكرية، فضلا عن تدريبات شاقة لهم على إطلاق النار، واستخدام الأسلحة الثقيلة، مثل الآر بي جي، فى محاولة منهم لإرسال رسالة صريحة وغير مباشرة للتحالف الدولى الذى دعت اليه الولايات المتحدة الأمريكية.



يذكر أن الولايات المتحدة، قد دعت لتشكيل تحالف دولي واسع لمواجهة تنظيم “داعش” في العراق وسوريا، وترأست بريطانيا والولايات المتحدة محادثات مع وزراء دفاع وخارجية ثماني دول حليفة، هي استراليا، وكندا، والدنمارك، وفرنسا، والمانيا، وايطاليا، وبولندا، وتركيا، فى محاولة لعمل تحالف دولي لاضعاف التهديد الذي يمثله تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام والقضاء عليه .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.