• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القاهرة عمان يحتفل بأول فائز بجائزته الشهرية الكبرى 50,000دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-25
1097
القاهرة عمان يحتفل بأول فائز بجائزته الشهرية الكبرى 50,000دينار

  دق الفرح باب المدخر لبنك القاهرة عمان وائل عبد الرحمن احمد عياد بنبأ فوزه بالجائزة الشهرية الكبرى وقيمتها 50 الف دينار اردني. 


واحتفل بنك القاهرة عمان بالفائز وائل عياد في منزله وبين اهله بمنطقة المقابلين جنوب العاصمة عمان قبل ان يصطحبه الى فرع شارع الحرية المدخر لديه بسيارة ليموزين فاخرة لتسليمه قيمة الجائزة. 

وقال عياد انه فتح حساب توفير لدى بنك القاهرة عمان منذ عام ونصف تقريبا ،واضاف انه هذا الحساب فتحه بناء على نصيحة قدمها له تاجر صديق له في ذات منطقة سكنه مدخر ايضا لدى ذات الفرع من بنك القاهرة عمان. وشكر عياد العاملين في فرع شارع الحرية على حسن معاملتهم وسرعتهم في انجاز مطالبه المالية والمصرفية. 

ووائل عياد اول مدخر يفوز بالجائزة الشهرية الكبرى. وكان بنك القاهرة عمان رفع هذا العام 2014 قيمة جوائزه السنوية الى 5.2 مليون دينار بمنح 32 مدخرا من اصحاب حسابات التوفير فرصة الفوز بجوائز شهرية، قيمة الكبرى 50 الف دينار والثانية 10 الاف دينار والثالثة 5 الاف دينار والرابعة 5.2 الف دينار. 

كما فتح غرفة الدنانير امام اربعة رابحين سنويا يدخل صاحب الحظ الاوفر غرفة المليون دينار والثاني غرفة النصف مليون دينار والثالث والرابع غرفة الربع مليون دينار
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.