• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هروب معلمات خشية تعرضهن للضرب من قبل شبان حاولو اقتحام مدرستهن..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-25
849
هروب معلمات خشية تعرضهن للضرب من قبل شبان حاولو اقتحام مدرستهن..

  خلصت مديرة مدرسة في منطقة ماركا الشمالية، سكينا من يد احدى الشبان الذي قدموا إلى مدرسة البنات واقتحموها؛ من أجل القيام بفوضى فيها.

الحالة المذكورة ليست الوحيدة بحسب أهالٍ في ظل غياب الحراس والأذمة عن المدارس، حيث أن الكثير من المعلمات تعرضت سياراتهن للتكسير والعبث من قبل شبان منعتهم المعلمات من الدخول إلى مدارس البنات.

وكشفوا عن هروب معلمات أكثر من مرة؛ خشية تعرضهن للضرب من قبل شبان منعوا من اقتحام المدارس الخاصة بالبنات.

ولفتوا إلى ان إحدى المدارس، الموجودة في منطقة ماركا الشمالية، منعت المدير الطالبات من دخول الحمامات، حيث ان الطلاب يحتلون الحمام يوميا، بقصد العبث والكتابة على الجدران والتدخين، والقيام بأمور لا أخلاقية في بعض الأحيان، ما دفع المديرة الى منع الطالبات من دخول الحمامات؛ كي لا يقعن فريسة لهؤلاء.

وأكدوا ان السيطرة على الطلاب مستحيلة، في ظل عدم توفير حراس للمدارس، التي ذكروا أبرزها: "أم سلمة"، و"مؤتة"، و"مطاع".

مدير تربية لواء ماركا زيدان العلاوين، لم ينف الموضوع، بل شدد على ان الكثير من المدارس في منطقته تتعرض للاشكاليات في ظل قلة عدد الأذنة والحراس، بعد ايقاف التعيين.

وبين العلاويين ان مدارس المنطقة التي تتبع له فيها نقص مقدارة 42 أذنا، وكلهم يعينوا مسخدمين، ويجري توزيعهم بين أذنة وحراس.

وأوضح ان هذه مشكلة عامة بعد حصر التعيينات بديوان الخدمة المدنية، مشيرا الى ان الوزارة في طريقها لإنهاء المشكلة خلال شهر 10 المقبل. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.