• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

" هيثم " أردني غادر"معتمراً" على كرسي متحرك منذ خمسة شهور ولم يعد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-29
845

 "هيثم".. يبلغ من العمر (32) عاما وهو مقعد على كرسي متحرك؛ غادر قبل أكثر من خمسة شهور بقصد أداء مناسك العمرة بحسسب ما أفاد ذووه، لكنه لم يعد حتى اللحظة ولا يعرف أهله عنه شيئاً منذ يوم سفره.

ويروي ذووه أن آخر اتصال وردهم من ابنهم كان من "داخل منطقتنا الحدودية مع المملكة العربية السعودية، بعد اكماله اجراءات المغادرة وقبل دخوله الاراضي السعودية"، وهو آخر اتصال تم بينه وبين ذويه.

وبرغم بساطة البيئة التي يعيش فيها ذووه؛ إلا أنهم لم يتركوا وسيلة إلا واتبعوها لمحاولة معرفة أي خبر عن ابنهم ولكن دون جدوى؛ وآخر هذه المساعي اللجوء لوزارة الخارجية قبل نحو شهرين، وتم الطلب منهم تقديم استدعاء بالحادثة والمعلومات، وأبلغوهم بأنهم سيعاودون الاتصال بهم، إلا أن شيئا لم يحدث ولم تجد مراجعاتهم واتصالاتهم بـ"الخارجية" لاحقا؛ أي اجابة، وفق تأكيدهم.

وبحسب المعلومات الرسمية التي حصل عليها أهله فإن هيثم غادر الأراضي الأردنية في التاسع من شهر حزيران الماضي وما زال هناك في السعودية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.