• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صور احتفال زواج جورج كلوني من أمل علم الدين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-30
3560
صور احتفال زواج جورج كلوني من أمل علم الدين

 

تزوج الممثل الأمريكي جورج كلوني والمحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين رسميا في مبني بلدية فينيسيا الاثنين، لتنتهي بذلك مراسم الزواج التي استمرت أربعة أيام.

ووصل الزوجان على متن زورق آلى، وارتدت العروس بدلة بيضاء وقبعة بيضاء، كما ارتدى الزوج بدلة رمادية، وقد سبقهما في الوصول عمدة روما السابق وصديق كلوني والتر فيلتروني، الذي قام بإتمام مراسم الزواج المدني .

وغادر الزوجان بعد دقائق، وتوجها إلى المطار. وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أنهما غادرا المدينة على متن طائرة خاصة إلى لندن. 
وكالعادة خلال فترة وجودهما في البندقية، حاصر المصورون والشرطة الزورق الذي يستقلانه ويحمل اسم "أموري" (الحب).

وتم فرض طوق أمني حول مبنى البلدية لمنع دخول السياح والمصورين.

وقد تبادل كلوني وعلم الدين بالفعل نذور الزواج أمام فيلتروني ليلة أمس الأول السبت . ومع ذلك فإن تلك المراسم ليس معترف بها رسميا لذلك لزم إتمام مراسم مدنية اليوم.

يذكر أن فيلتروني التقى كلوني لأول مرة عام 2007، عندما سلم بصفته عمدة روما آنذاك، هدية لنجم هوليوود تقديرا لحملاته لصالح إقليم دارفور السوداني.

وجرى تطويق المنطقة الواقعة حول مبنى البلدية لمنع اقتراب السائحين والمصورين وكذلك عمال البلدية الذين يحتجون طيلة أسابيع ضد الخفض المقترح لرواتبهم.

كان كلوني وعلم الدين تبادلا بالفعل نذور الزواج أمام فيلتروني ليلة أمس الأول السبت خلال حفل عشاء أسطوري حضره المشاهير من الأصدقاء مثل روبرت دي نيرو ومات دامون ، لكن ذلك لم يتم اعتباره حفل مراسم زواج معترف به قانونا مما استلزم تكراره اليوم.

وتحدث المدعوون بعد عودتهم إلى بلادهم عن الحدث الذي جرى في جو من السرية باعجاب شديد.

وقال رمزي علم الدين ، حما جورج كلوني ، إن "المكان أضاف جمالا للحفل.

واضاف علم الدين لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن "التنظيم كان أكثر من مثالي . كل شيئ بدءا من الورود حتى النهاية تم باتقان". 
وتابع علم الدين ، وهو مستشار بارز في سلسلة فنادق ومنتجعات بارامونت ، يقول : "جميع من حضروا حفل الزفاف شعروا بالسعادة والارتياح وكلنا شعرنا أننا أسرة واحدة وبالنسبة لي كان ذلك أهم شيئ" . 
ووصف علم الدين كلوني بأنه "رجل عظيم ومقرب من الناس وواقعي.
وأهم من كل ذلك أنه يحب ابنتي كثيرا جدا ".

وبحسب وسائل الإعلام فإن خاتم الخطوبة الذي قدمه جورج كلوني لأمل علم الدين، وهو 7 قيراط، ثمنه 750 ألف دولار، ومحبس الزواج الذي قدمه لها ثمنه 30 ألفاً.

وقد أعطى كلوني طاحونة الشائعات في مدينة البندقية الإيطالية زخماً وتحدثت وسائل الإعلام عن اعتزامه هو وزوجته اللبنانية المولد إقامة حفل ثانٍ في المدينة الإيطالية العائمة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.