• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الزبن: متفجرات اسرائيلية أزيلت من عجلون بإشراف القوات المسلحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-30
964
الزبن: متفجرات اسرائيلية أزيلت من عجلون بإشراف القوات المسلحة

  كشف الفريق أول الركن مشعل الزبن رئيس هيئة الاركان المشتركة، عن إزالة الجانب الاسرائيلي لمتفجرات مزروعة في الموقع الذي قيل أن فيه دفائن وذهب بعجلون، بإشراف القوات المسلحة الأردنية.

وقال الزبن في مؤتمر صحفي في دار رئاسة الوزراء بحضور رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ووزير الداخلية حسين المجالي، ووزير الدولة محمد المومني، انه "تم اجراء العملية من قبل الجانب الاسرائيلي، وتحت اشراف القوات المسلجة الأردنية".

ولفت الى ان الجانب الاسرائيلي: "احضر الجانب الاسرائيلي كافة المعدات المطلوبة ومنها معدات الكترونية وشبك امتصاص والبسة واقية، والية خاصة بالجفر، تم اجراء التفجيرات في ساعة متأخرة من الليل وتم القيام بالعمل دون اي اثار جانبية".

وتابع عن تاريخ القصة، وكيفية الكشف عنهاانه "بتاريخ 4 شباط 2013 وقع انفجار على طريق الخالدية المفرق أوقع اضرارا مادية على بعد 400 متر من الحادث، قامت القوات المسلحة بالكشف عن موقع الانفجار لمعرفة السبب، وتبين انه ناتج عن مادة متفجرة تنفجر عند تحريكها اونزعها مربوطة على اجهزة رصد وتجسس وهي اسرائيلية ومدفونة تحت سطح الأرض من عشرات السنوتن، والانفجار نتج عن عوامل طبيعية"

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.