• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بدء التسجيل لبرنامج الهجرة لامريكا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-01
998
بدء التسجيل لبرنامج الهجرة لامريكا

 اعلنت السفارة الاميركية الثلاثاء عن بدء قبول طلبات التسجيل لبرنامج الهجرة التعددية بالقرعة(DV) لعام 2016 وذلك عن طريق البريد الالكتروني اعتباراً من ظهر يوم غد الاربعاء 1 تشرين الأول 2014 .

وبحسب بيان صحفي اصدرته السفارة اليوم فان قبول الطلبات يستمر حتى ظهر يوم الاثنين 3 تشرين الثاني المقبل، مبينا ان هذا البرنامج السنوي يتيح المجال لمنح تأشيرات إقامة دائمة لأشخاص مؤهلين بموجب معايير صارمة حيث سيتم انتقاء الطلبات الفائزة بشكل عشوائي بواسطة الكمبيوتر. 

واكد البيان ان وزارة الخارجية الاميركية لن تقبل سوى الطلبات الالكترونية المستوفاة بياناتها للتسجيل في برنامج الهجرة التعددية بالقرعة عن طريق الموقع الإلكتروني www.dvlottery.state.gov خلال الفترة المحددة للتسجيل، علماً انه لن يتم قبول اية طلبات تسجيل ورقية،و لن يتم استيفاء اي رسوم خاصة بتقديم الطلبات لبرنامج الهجرة .

يشار الى ان الحكومة الاميركية لا توظف اي مستشارين خارجيين او خدمات من القطاع الخاص لتنفيذ برنامج الهجرة التعددية، وأي وسطاء او آخرين يقدمون المساعدة لتحضير طلبات التقدم لبرنامج الهجرة التعددية بالقرعة،انما يفعلون ذلك دون اذن او موافقة من الحكومة الاميركية؛ لهذا، فان الاستعانة باي وسيط خارجي او مساعدة لتحضير الطلب امر متروك كلياً لمقدم طلب هذا البرنامج. -- - 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.