• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طالبات ومعلمات مدرسة في الكرك يتوقفن عن الدراسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-04
1591
طالبات ومعلمات مدرسة في الكرك يتوقفن عن الدراسة

توقفت معلمات وطالبات مدرسة العدنانية الثانوية للبنات التابعة لمديرية تربية الكرك عن الدراسة أمس احتجاجا على نقل مديرة المدرسة.

  وأكد عدد من الأهالي والطالبات في المدرسة أن احتجاجهم مستمر حتى تصويب الأوضاع في المدرسة، مشيرين إلى أنهم قدموا احتجاجا رسميا لمديرية التربية على نقل مديرة المدرسة.
 
 وتجمعت الطالبات أمام المدرسة حتى ساعات بعد الظهر، في حين توقفت المعلمات عن التدريس وفقا لبعض الأهالي.
 
وأشارت معلمة في المدرسة أن عملية النقل "غير صحيحة"، مؤكدة أن المديرة السابقة كانت تقوم بعملها بشكل "جيد".
 
 من جانبها قالت مديرة التربية والتعليم لقصبة الكرك الدكتورة صباح النوايسة إن الحاجة الفنية استدعت إجراء عملية نقل مديرة المدرسة إلى مدرسة أخرى ضمن إطار الجهود الرامية إلى تطوير العملية التربوية فيها، مشيرة إلى أن الإدارة التربوية تتطلب إجراء بعض المناقلات بين مديري ومديرات المدارس باستمرار حرصا على إدامة الجهود التربوية بشكل مناسب.
 
 وأشارت إلى أن المديرة التي تم نقلها إلى المدرسة ذات كفاءة عالية وتقوم بواجبها بشكل مناسب وقد حققت إنجازات كبيرة في مدرستها السابقة.
 
 وأكدت استمرار التربية في عملية النقل باعتبارها "قرارا نهائيا لا رجعة عنه"، مؤكدة أن على المعلمات والطالبات العودة إلى الدراسة.
 
 يذكر أن طلبة مدرسة العدنانية الأساسية وذويهم قد اعتصموا العام الماضي احتجاجا على ما أسموه الظروف الصعبة للمدرسة وضيق غرفها الصفية ما استدعى نقل المدرسة وقتها الى مبنى مستأجر لحين بناء مدرسة جديدة.الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اولياء امور05-02-2010

المديرةالمقصودةهي مديرة مدين ولا يجوز نقل مديرة صاحبة مشاكل الى مدرسة اخرى مستقرة لانها ستعمل كما في سد السلطاني ومدين الثانوية فالافضل نقلها الى مركز اداري اخر غير المديرة لان هذا المديرة لا يمكن ان تتغير فهي لا تصلح لان تكون مديرة لمدرسة ثانوية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اولياء امور04-02-2010

المديرةالتي تم نقلها مديرة لاتصلح للادارةفهي مديرةصاحبة مشاكل وتعاملهاسيءللغايةفي جميعالمدارس التي خدمت فيها فالافضل ان تنقل الى نادي المعلمين او الى اي عمل اخرغير الادارة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.