• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو : ابنة ثري روسي تحطم "لكزس" جديدة في 15 ثانية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-15
1817
بالفيديو : ابنة ثري روسي تحطم

 في 15 ثانية فقط، حطمت فتاة روسية ثرية سيارة "لكزس جي إكس 460" ذات قوة دفع رباعي جديدة، والتي اشتراها لها والدها المليونير، وذلك حين قفزت بها في حفرة واسعة، لتهبط على سقف السيارة.

وتحت عنوان "بابا اشترى لابنته سيارتها اللكزس" سرّبت شركة تأمين روسية الفيديو، للتدليل على اللامبالاة والإهمال في قيادة سيارة جديدة يبلغ ثمنها أكثر من 60 ألف دولار.
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن هذه الفتاة الثرية لم تبذل أيَّ جهودٍ لتحسين صورة قيادة المرأة الروسية للسيارة، فالفتاة التي أدارت السيارة في الموقف، عادت بها للخلف بسرعة كبيرة، كي تقفز وتهبط على ظهر السيارة في حفرة على جانب الطريق، ولم تُصَبْ الفتاة بسبب الوسائد الهوائية.
وحسب الصحيفة: فقد تم التقاط الفيديو بكاميرا مراقبة أمنية في المكان، وتمّ بثّه على صفحة تُدعى "ميجا تروفر" على موقع "يو تيوب"، ولم يحدّد صاحب الفيديو مكان الواقعة وزمانها، ولم يكشف عن هوية الفتاة.
وانتقدت التعليقات الفتاة وقيادتها للسيارة، وقال أحد المعلقين: "هذا الأب أراد تدليل ابنته بإهدائها سيارة غالية الثمن، وكان عليه التأكد أنها تملك رخصة قيادة".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.