• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصفاة البترول تشتري 3.75 مليون برميل زيت غاز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-23
960
مصفاة البترول تشتري 3.75 مليون برميل زيت غاز

 نقلت وكالة الأنباء العالمية رويترز عن تجار قولهم اليوم الخميس إن مصفاة البترول الأردنية اشترت 75ر3 مليون برميل من زيت الغاز للتسليم في الفترة من نوفمبر تشرين الثاني إلى فبراير شباط من شركة رويال داتش شل.

وأضاف التجار أن شل انترناشونال تريدينج ميدل ايست وهي الذراع التجارية لشل فازت بالعطاء بعلاوة تبلغ 79ر3 دولار للبرميل فوق متوسط أسعار الشرق الاوسط ومن المقرر تسليم شحنات زيت الغاز في ميناء العقبة. وتبلغ نسبة الكبريت 500 وحدة في المليون.
وذكرت الوكالة نقلا عن تاجر مقره سنغافورة ان الشركة الاردنية استوردت فيما سبق زيت الغاز الذي يحتوي على نسبة أكبر من الكبريت تبلغ 5ر0 بالمئة لكنها تحولت الى النوعية الافضل منذ يناير كانون الثاني.
وأشار التاجر إلى أن الشركة كانت اشترت 75ر3 مليون برميل من زيت الغاز للتسليم في الفترة من أغسطس اب الى أكتوبر تشرين الاول من بي.بي انرجي بعلاوة سعرية 75ر3 دولار للبرميل.
وقال التجار ان الشركة اشترت 45 ألف طن من وقود الطائرات للتسليم في ميناء العقبة من نوفمبر تشرين الثاني الى ديسمبر كانون الاول من المجموعة البترولية المستقلة الكويتية وذلك بعلاوة سعرية 27ر19 دولار للطن
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.