• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصورة...إيران تبني كعبة للشيعة... ويُسمونها باسم المهدي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-24
2392
بالصورة...إيران تبني كعبة للشيعة... ويُسمونها باسم المهدي

  قال الخبير العالمي في العقليات، الشيخ الدكتور علي الربيع، إن إيران قامت ببناء كعبة للشيعة وأسموها باسم "المهدي” واعتقدوا فيما بعد أن الإمام المهدي موجود بداخلها.


وذكر "الربيع”، الخميس (23 أكتوبر 2014) في تغريدة كتبها عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر”، أن إيران تبني كعبة جديدة للشيعة ويسمونها كعبة المهدي ويزعمون أن مهدي الشيعة موجود فيها”.

وأرفق "الربيع” صورة ملتقطة في إيران لمجسَّم مصغر عن الكعبة المشرفة وقد علق تحته لافتة تحمل صورة المرشد الأعلى علي خامنئي، بالإضافة إلى صورة المرشد السابق الخميني وقد كتب عليها باللغة الفارسية أن الكعبة هي مقصد للأمة.

من جانبهم تفاعل متابعو الربيعي مع تغريدته، حيث قال المغرد عاشق وطني: "يا ليت يسون لهم كعبة في قم ويذلفون لها ولا عاد نشوف وجيههم”.

وقال الطام العتيبي: "سبحان الله العظيم محمد- صلى الله عليه وسلم- خرج في جزيرة العرب والإسلام كذلك والفرس يحاولون يضلون الناس أنهم على حق”.

واعتبر سليمان الخنيني بحسب عاجل، أن الشيعة "لم يكذبوا فمهديهم الدجال والدجال ثابت أنه موجود ولكن لم يأذن الله بخروجه”.ورأى عبد الله اليامي أن "هذي من حكمة الله لأنه حرمها على المشركين”. في المقابل، قال عباس سليل: "ولسوف يحول الله الكعبة إلى كربلاء عند ظهور المهدي (ع) وستقولون كما قال آباؤكم (ما ولاهم عن قبلتهم التي كانوا عليها)”.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد انور...افغان25-10-2014

رایت فی الصوره ان تحقق هذا الامر الخبیث للشیعه تکون مفاجاه کبیر
للامه المسلمه حیث کعبتهم البیت الله الحرام وقبله جمیع المسلمین
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عبدالله24-10-2014

وبدهم بدخلوهم مشان سياحة للمزارات لتخرب بالمرة من هالمجوس
اللي بسموا خالهم مسلمين ، والله انهم لخفاد المجوس ومسيلمة الكذاب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.