• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الصمادي : حاولت إنقاذ عز الدين ..والأم كانت تبتسم من"الصدمة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-25
1943
الصمادي : حاولت إنقاذ عز الدين ..والأم كانت تبتسم من

 : ما زالت قضية تسمم الطفل عز الدين العويوي ووالدته نسرين شاور ، واللذان ذهبا ضحية تسمم في أحد منتجعات البحر الميت ، تأخذ صدى واسعا في الشارع الأردني ، وما زال ينتظر التقرير النهائي للطب الرشعي لمعرفة السبب الحقيقي وراء الفاجعة ، والتي باتت تهز المجتمع ، معلنين حدادا على روحيهما ، منتظرين أن يتبدد الغموض في القضية .


وما زالت التحريات في هذا الشأن مستمرة ، كما وقد خرج علاء العويوي 'المفجوع' مرارا عبر وسائل الإعلام المختلفة ليتحدث عن تفاصيل المأساة التي عاشها ، وبات ذلك التاريخ مشؤوما عليه ، ويبدو أن جد عز الدين' يبذل قصارى جهده في سبيل الوصول إلى الحقيقة ، فقد خرج عبر محطات إذاعية باكيا ، على حفيده الذي كان يداعبه بالأمس ، واليوم وارى جسده الثرى.

وفي متابعة لتفاصيل القضية ، فقد روى فني إنعاش قلب في المستشفى الاستشاري بعمان أسامة الصمادي ، ما حدث لعائلة العويوي وللمرحومة شاور بعد أن علمت بفقدان فلذة كبدها ، وكيف سيطرت الصدمة عليها ، فتارة تبتسم وتارة أخرى تبكي على طفلها .

جاء ذلك خلال صفحته على 'الفيس بوك '، معبرا عن استيائه حيال ما شاهد بأم عينيه ، فقد حاول إنعاش الطفل مرارا لكن الله انتقاه لجواره ، ويبدو ان الصمادي عاد بذاكرته لمجريات أليمة ، وكيف تلقى والد عز الدين نبأ وفاة طفله ، فقد مات في أحضانه ، قبيل إجراء إنعاش للقلب ، والتي باءت المحاولات في إنقاذه بالفشل، لتكن صدمة أخرى بعد إعلان وفاة الزوجة بساعات ، لتلتحق بطفلها .

وفيما يلي ما جاء في صفحة الصمادي : 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.