• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هنية يهاتف السعود شاكرا ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-27
1503
هنية يهاتف السعود شاكرا ..

 اكد النائب يحيى السعود للعراب نيوز ما ورد في بعض وسائل الاعلام من ان اتصال هاتفي تم ما بينه وبين اسماعيل هنية رئيس الحكومة في غزة .. وقال السعود .. نعم اتصل بي اليوم الأخ العزيز إسماعيل هنيه مقدما الشكر على استقبالي أنا وأخوتي في لجنة فلسطين النيابية للوفد القادم من غزة والذي يمثل جمعية قدامى اللاعبين ودار الحديث بيننا مؤكداً على أن الدور الأردني الذي يقوده جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين تجاه حل القضية الفلسطينية يعتبر الدور الأكبر وأن الوقفة الأردنية الهاشمية من أحداث غزة الأخيرة كانت مميزة وقد ثمنها الشعب الفلسطيني شعباً وحكومة وقيادة، وأكد متابعته الحثيثة لزيارة الوفد الأردني لغزة والجهود الكبيرة التي بذلت في هذا الشأن مؤكداً أن غزة ترحب بالوفد الأردني في أي وقت.
واضاف السعود..
كما أكد الأخ العزيز إسماعيل هنية على وحدة المصير والقضية التي تجمع بين الشعبين الأردني والفلسطيني معتزاً بالوحدة الوطنية الأردنية والتي جسدت العلاقة التاريخية بين البلدين ومقدماً في الوقت نفسه الشكر الكبير للأردن شعباً وقيادة على مساهمتهم الفاعلة ووقفتهم الكبيرة بجانب الشعب الفلسطيني.

وبدورنا في لجنة فلسطين النيابية نثمن هذا الكلام من الأخ العزيز إسماعيل هنية ونؤكد على أن الأردن شعباً وقيادة سيبقى ملتزما بدوره التاريخي المشرف بجانب الشعب الفلسطيني متحدياً قوى الظلام والطغيان التي تجسدها الغطرسة الصهيونية عليهم لعنة الله وغضبه.

وأكدت له أن الشعب الأردني بكافة مكوناته وأطيافه مع خيار المقاومة ومع صمود أهلنا في غزة داعياً المولى عز وجل أن يجمعنا لنصلي في المسجد الأقصى وهو محرر من أيدي اليهود الغاصبين.



أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.