• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"عون الخصاونة" يتسبب في اغلاق "الانشراع" اقدم مقهى في الرزقاء!!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-27
1413

  تفاجأ اهالي مدينة الزرقاء باغلاق أقدم مقهى في مدينتهم، الذي يعرف بمقهى 'الانشراع' الواقع أمام مركز امن مخيم الزرقاء.

تأسس المقهى عام 1958 و يرتاده رواد كثر من مختلف الأعمار، الا انه يرتبط بعلاقة خاصة مع زبائنه من كبار السن الذين اصبح المقهى جزءا مهما من حياتهم اليومية خصوصا لأصحاب المحلات التجارية المحيطة .

وقال محمود المشهراوي احد مسؤولي المقهى بانه تم اغلاق المقهى بتاريخ 13/10 /2014، بقرار من التنفيذ القضائي صادر من محكمة بداية الزرقاء، بعد رفع دعوى قضائية من قبل مالك الارض رئيس الوزراء الاسبق عون الخصاونة.

وأضاف المشهراوي ان والده استأجر مبنى المقهى في عام 1958 من الاستاذ شوكت الخصاونة والد رئيس الوزراء الاسبق عون الخصاونة ليستمر العقد لاكثر من خمسين عاماً قبل ان يطلب عون الخصاونة رفع قيمة الاجار الى 13 الف سنوي، ولكن المحكمة حكمت برفع قيمة الإجار الى 4 الاف 800 دينار .

وتابع الشهراوي بان الخصاونة قام برفع دعوة قضائية مطالباً بأخلاء مبنى المقهى لكي يقوم بتأجيره لاحد البنوك، منوها الى ان المحكمة حكمت باخلاء المبنى وهو ما ادى الى اغلاق المقهى.

لفت الشهراوي الى قرار المحكمة لم يتم ابلاغه لجميع ورثة المشاركين في رخصة المقهى، مناشداً رئيس الوزراء الاسبق بان ايجاد حل وسط يرضي جميع الاطراف .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.