• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المجالي يتسلم جائزة مشتركة مع ضابط صهيوني ..!!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-30
1300
المجالي يتسلم جائزة مشتركة مع ضابط صهيوني ..!!!

 منحت الولايات المتحدة الأميركية كل من وزير الداخلية حسين المجالي والمفوض العام لشرطة الكيان الصهيوني الجنرال يوحنان دنينو ومفوض عام شرطة السلطة الفلسطينية حازم عطا الله -  الـذي لم يحضر الاحتفال - جائزة تقدير القيادة، تقديرا للتعاون الشرطي المهني والتعاطي العملي والموضوعي بينهما.

 
وتأتي الجائزة تقديرا من القيادة الأميركية، وحضر الحفل رؤساء قيادات أجهزة الشرطة الأميركية، نيابة عن منتدى الأبحاث التابع لرئاسة قيادات الشرطة في الولايات المتحدة الأميركيةPERF .
 
بدوره أشار الجنرال الصهيوني دنينو إلى أن السنوات الأخيرة تميزت بزيادة التعاون مع قادة أجهزة الشرطة في كل من الأردن والسلطة الفلسطينية، حيث تم عقد اجتماعات منتظمة جمعت ما بين ثلاثة مفوضي الشرطة كما تم تشكيل طواقم عمل مشتركة لمعالجة مواضيع مختلفة مثل حوادث الطرق ، جنوح الأحداث ، التشخيص الجنائي، ومكافحة المخدرات.
 
وأضاف " على سبيل المثال، سلمت الشرطة الفلسطينية 595 مركبة مسروقة الى الجانب الإسرائيلي وأنقذت 79 صهيونيا دخلوا عن طريق الخطأ إلى مناطق A-B منذ بداية العام الحالي. وتحدث المفوض دنينو عن التعاون الوثيق مع الشرطة الأردنية في مكافحة المخدرات مما أسفر عن ضبط كميات كبيرة على كلا جانبي الحدود".
 
وبحسب الناطقة بلسان الشرطة الصهيونية تغيب مفوض الشرطة الفلسطيني حازم عطا الله عن الحفل دون ذكر الأسباب.
تجدر الإشارة إلى أن جائزة القيادة تمنح سنويا باسم منظمة PERF للأشخاص الذين ساهموا مساهمة مميزة في تطبيق القانون باعتبارهم مثالا يحتذى به، في أعلى مستويات القيادات الشرطية الدولية والعالمية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.