• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسهيلات بالملايين في البنك الاهلي .. وال المعشر يحظون بنصيب الاسد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-15
2290
تسهيلات بالملايين في البنك الاهلي .. وال المعشر يحظون بنصيب الاسد

 لم تكتف الادارة العليا في البنك الاهلي بالرواتب الكبيرة والمكافآت والامتيازات التي تستنزف ارباح البنك ولم تقنع بنصيب الاسد الذي يضرب مصالح المساهمين ويصب في صالح "الكبار" بل تعدى الامر الى "الانقضاض" على ما تبقى من خلال منح المجلس لاعضاءه تسهيلات كبيرة وبدون ضمانات نقدية تضمن حقوق باقي المساهمين. 

 
وتمكن نائب رئيس مجلس الادارة نديم المعشر من منح "نفسه" وشركاته المتعددة تسهيلات بسقف عالي كالتالي" 
شركة رانكو للتعهدات العامة والاسكان والسادة نديم وعماد وابناء نبيل المعشر، وشركة تصنيع الاقمشة والاجواخ الاردنية، وشركة ابناء يوسف المعشر، والشركة التجارية لتسويق الازياء العالمية، وشركة الاعمال السياحية وشركة الرماح لادارة المشاريع والتعهدات، والشركة الاردنية للتعليم الفندقي والسياحي وشركة الشواطئ للفنادق والمنتجعات السياحية، والشركة العربية الدولية العقارية. 
 
اما التسهيلات التي تخص شركة رجائي المعشر واخوانه فكانت على النحو التالي تسهيلات لـ الشركة الاهلية للاوراق المالية وشركة بيتا للاسكان. كما حصل الدكتور رجائي المعشر رئيس مجلس ادارة البنك على تسهيلات لشركة خارج الاردن وهي شركة الوادي الاخضر. 
 
 
ايضا حصل عضو مجلس الادارة كريم قعوار على تسهيلات لشركة امين قعوار واولاده وشركة الدليل العربي للمواقع الالكترونية الى جانب تسهيلات ذات صلة بمركز المستثمر العربي وهي الشركة الاردنية للتعليم الفندقي والسياحي. 
 
واللافت في الامر حصول اعضاء مجلس الادارة على تسهيلات لشركات عاملة خارج الاردن ودون تأمينات نقدية حيث حصل رفيق المعشر على مبلغ 992 الف دينار وحصل مركز المستثمر العربي عضو الادارة ايضا على 3 مليون دينار وشركة الوادي الاخضر لرئيس مجلس الادارة رجائي المعشر على 507 الف دينار.
البلد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.